ياسمينة تلتقي الرئيسة العالميّة لماركة ماك Karen Buglisi Weiler

على هامش أسبوع Fashion Forward لعام 2015، ومع تغطيتنا الكاملة لأبرز عروض هذه المناسبة السنوية القيّمة في عالم الموضة العربيّة، والدخول إلى كواليس العروض، كان لياسمينة حظوة لقاء الرئيسة العالميّة لماركة ماك Karen Buglisi Weiler التي أطلعتنا على كامل تفاصيل مشاركة MAC في المعرض، وإلتزام الماركة العالميّة بمجالي الموضة والجمال في الشرق الأوسط والعالم. فإليك تفاصيل اللقاء:

ias

– كيف تصفين لنا مشاركتك في Fashion Forward؟ 

على الصعيد العالمي، ننسب دائماً الموضة إلى الجمال، وكأنّ الأمر تطور طبيعي بالنسبة لنا، بدأنا أوّل عرض أزياء لنا في العام 1995، ونحن اليوم ندعم أربعة وثلاثين أسبوع موضة حول العالم، ونعمل على ماكياج أكثر من ثمانمئة عرض أزياء، وهو مجهود عالمي، لذا كان من الطبيعي أن ينسحب ذلك على Fashion Forward، هذه المناسبة التي لها قميتها وتأثيرها على الصعيد الجمالي في المنطقة العربية والشرق الأوسط. اليوم نفخر بمرافقتنا لها منذ دورتها الأولى حتى السادسة أي الحالية، بمعاونة فريق عمل محترف من خبراء التجميل، على رأسهم فيمي جوشي، إحدى أهم خبيرات ماكياجنا العالميين التي تستقرّ في دبي، والتي تتابع أيضاً أسابيع الموضة العالميّة في كواليسها مع MAC.

– كيف تنظرين إلى المرأة العربية؟

تشكّل المرأة العربيّة مصدر إيحاء قوي بالنسبة لي، لأنّها تهتم بجمالها إلى حدٍّ كبير، وتدرك أصول العناية به، فرعاية الجمال محطّ فخر لها، إلى جانب الطريقة التي تبرز فيه نفسها وشخصيّتها، ماكياجها متقن وجميل جداً! هي حقاً ملهمة، وأتمنى لو نساء العالم يحذين حذوها. (مجموعة صور Street Style لإطلالات الفاشينيستاز خلال Fashion Forward).

– كيف تقرّرين العمل على أوجه التعاون سنوياً مع MAC؟

الأمر بمثابة رؤية، وعمل تعاوني مع فريق عملنا بقيادة مديرنا الإبداعي جايمس غاغر، ومن المهم التأكد من أنّ هذه المشاركة الثنائية مناسبة، ومتوافقة مع النهج العام لماركتنا التجارية، مع التركيز الكامل على أصالتها وإضافتها القيمة للماركة. (ماك تقدم عروضاً مميّزة خلال Fashion forward في دبي).

– ماذا نتوقّع من MAC في الأشهر المقبلة؟

خلال هذا الأسبوع، نعلن عن السفيرة الجديدة لـ Viva Glam، فأحمر شفاه Viva Glam الذي أطلق في العام 1994، بهدف جمع أموال لصندوق مرضى الأيدز أثبت نجاحاً هائلاً خلال الثماني عشرة سنة الأخيرة، فقد تمّ إطلاق سبعة إصدارات حصريّة، تنوعّت بين أحمر شفاه وملمّع شفاه، كل منها حصلت على حملة إعلانية محدودة مع وجوه معروفة بقوّة. لهذا نحن اليوم نشعر بحماسة شديدة للإعلان عن الوجه الإعلاني الجديد لهذا المستحضر هذا العام.

نحن أيضاً بصدد إطلاق مجموعتنا الجديدة للعطلات التي تحمل إسم Magic of the Night في نوفمبر، ومجموعة Dark Desires في ديسمبر، مع التدرّجات الداكنة والسموكي ذات التاثير العميق، والتي من المتوقّع أن يكون لها صداها الإيجابي في المنطقة العربية. وحتماً العمل على كل ما هو جديد وفريد سيكمل رحلته مع MAC.

– السؤال الأخير، سم لنا مستحضراتك المفضلة من MAC؟ 

الأمر صعب جداً، ولكن حتماً أحمر شفاه سيكون ضمن اللائحة، مع هذه الألوان والتدرّجات الكثيرة التي تفوق الـ 170 تدرجاً!

وتجدر الإشارة إلى أنّ MAC برئيستها العالمية Karen Buglisi Weiler كانت قد دعت خلال مشاركتها في فاشن فورورد إلى حفل عشاء في فندق القصر في مدينة الجميرة في دبي ضمّ أبرز الوجوه المعروفة وصاحبات المدونات وخبراء الموضة والجمال.

إقرئي المزيد: خبيرة مكياج MAC فيمي جوشي تفصح عن تقنية تطبيق Eyes on MAC

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية