ياسمينة تلتقي خبيرة مكياج Tarte العالمية ماغالي برايي

ياسمينة تلتقي خبيرة مكياج Tarte العالمية ماغالي برايي

لأننا معجبات جداً بماركة Tarte وكل ما تقدمه من مستحضرات، التقت ياسمينة خبيرة مكياج الماركة العالمية ماغالي برايي التي أخبرتنا الكثير عن مسيرتها في عالم التجميل، وعن العلامة التجارية التي أضحى لها جماهيرية كبيرة في بلادنا العربية. ماغالي التي تعلّمت الكثير من والدتها والتي تعتبرها مصدر إلهامها الأوّل، والتي كانت تشبه نفسها حين تضع المكياج، الأمر الذي باعتقادها هو الأهم. المزيد من الأخبار المميزة بانتظارك في هذا اللقاء، فإليك تفاصيله:

ias

تعتبرين أنّ المكياج تعبيراً عن الذات، ماذا يقول مكياجك عن شخصيتك؟

بالنسبة لي المكياج هو وسيلة للتعبير عن الذات ، فإن حالتي المزاجية تملي بالتأكيد كيف سأقوم بمكياجي لهذا اليوم. عادة أحب الآيلاينر المجنّح حيث لا يمكنني العيش Tarteist™ Double Take Dual-ended Liner وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

كيف تصف تجربتك مع سيفورا؟ ماذا عن Tarte؟

أنا ممتنة جداً لإتاحة الفرصة لي للعمل في علامة تجارية رائعة مثل Tarte! إنه فريق ممتع حقًا ونعمل على إطلاق العديد من المنتجات المختلفة، لطالما كنت شخصياً من المعجبين ماركة بالمنتجات لذلك حلم أن أتمكن من العمل معهم كل يوم. أما Sephora فهي شريك رائع يساعدنا في الوصول إلى جميع أنحاء العالم، وقد ساعدتنا في التوسع على المستوى الدولي – لقد أطلقنا في البداية أول إطلاق عالمي لـ Sephora في وقت سابق من هذا العام ، والذي تمكنا من بيعه عبر 28 دولة حول العالم.

علبة ظلال عيون من Tarte

> تأثير السوشل ميديا على المكياج من الناحية الإيجابية يكمن في أن الصفحات مصدر غني للإلهام والتواصل والحصول على الكثير من الأفكار، ولكن من الناحية السلبية يؤثّر سلباً على الثقة بالنفس عند المرأة، نظراً للمثالية الدائمة التي تجعل التوقعات أكبر من الحقيقة.

برايمر تارت المثالي

ما الذي يجعل ماركة Tarte فريدة من نوعها؟

Tarte هي بمثابة دعوة لإعادة التفكير بالجمال الطبيعي. فلسفة العلامة التجارية تكمن في قدرتها على الجمع بين المكياج الفعّال والصحي لك. أحب أن المنتجات خالية من المواد الكيماوية وذات تركيبة طبيعية وفي الوقت نفسه سهلة الاستخدام ومصممة لتلائم المحترفات والمبتدئات في المكياج.

مستحضراتها المفضّلة من Tarte

  • Shape Tape™ Concealer: خافي عيوب يفعل كل شيء حقًا، يتمتع بقوّة فائقة، إنه يخفي الاحمرار وفرط التصبغ، وندبات حب الشباب المموهة، وأقنعة الوشم وظلال الجفون وتنعيم ظهور الخطوط الدقيقة. وأنصح الجميع باستخدامه لانه يحقق العجائب.
  • Face Tape™ Foundation: كريم الأساس من المستحضرات المفضّلة لدي، يقدم تغطية كاملة غير لامعة. أحب أن أقول أنّه مثالي لدول الشرق الأوسط لأنّه مقاوم للماء والتعرّق ويدوم طويلا!
  • Tarteist™ Double Take Dual-ended Liner: لا أستطيع العيش من دون هذا المستحضر، وهو يتضمن الايلاينر السائل من جهّة، والايلاينر الجل من جهّة. مميز بتركيبته التي لا تختفي مطلقاً مع تقدّم ساعات النهار.
أهم مستحضرات لمكياج الاعياد من تارت

> أنصح المرأة العربية ألا تخشى من تجربة الصيحات الجديدة في عالم المكياج، والأمر نفسه للمرأة السعودية، فكل صيحة تستحق المحاولة والتجربة!

ما هو أسوأ خطأ ترتكبه النساء في المكياج؟

الخطأ الأسوأ هو عدم استعمال البرايمر، لأنّه يعمل على تحضير البشرة بطريقة مثالية، ويحافظ على إبقاء المكياج لمدة أطول، وهنا أنصح بـ Base Tape Hydrating Primer الذي يحضّر البشرة ويرطّبها في الوقت نفسه. أما الخطأ الثاني فهو المبالغة في تحديد الوجه، فالكونتورينغ يجب أن يظل طبيعيا ويمنح الظل الطبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية