يوم جديد، حذاء جديد

هل أنتن جاهزات للتعرّف على طريقتي في اختيار الأحذية لمختلف إطلالاتي اليومية؟إليكنّ سر إختياري لتلك الأكسسوارات التي أعتبرها من الأكسسوارات الأكثر أهمية في إطلالة كل إمرأة إلى جانب الحقائب! أقوم باختيار أحذيتي كل يوم وفقاً لمزاجي. نعم! لكل مزاج، نوع معين وموضة معينة من الأحذية! هل تصدّقن ذلك؟ فلحظة إستيقاظي صباحاً أستطيع تحديد الحذاء الذي سيمنحني شعوراً بالراحة والثقة بالنفس. إلاّ أنني لاحظت أنني أميل في معظم الأوقات إلى اختيار الأحذية المروّسة من الأمام أي الـ .Pointed-Toe Shoes يمنحني دائماً هذا الستايل شعوراً بالأناقة والرقي بطريقة حيوية من شأنها أن تمنحني شعوراً بالثقة من الداخل والخارج. 

ias

أما عندما أستيقظ بمزاجٍ متعكّر، وعندما أشعر أنني لا أقوى على الخروج من المنزل، وأرغب فقط في البقاء في السرير لأشاهد فيلمي المفضل أميل لاختيار الأحذية الرياضية أو الأحذية بموضة الـ ،Gladiator فلا أعلم ما سرّ هذه الأحذية، إلاّ أنها كفيلة بمنحي شعوراً بالقوة والجرأة عندما أشعر أنني ضعيفة ومنهمكة من المشاكل اليومية التي نواجهها يومياً.

وأخيراً، بالنسبة إلي، ما من أفضل من الجزم بشرائط ملونة أي موضة أحذية صنادلPom Pom أو أحذية بموضة الـ Platform wedges للأيام التي أرغب فيها بالحصول على إطلالات مميزة ومعاصرة.

والآن، بمجرد إكتشاف إطلالتي اليومية، أصبح بإمكانكنّ تخمين مزاجي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية