Yasmina

فيديو خطوات مكياج سموكي للسهرات

إن كنت ترغبين بإطلالة ساحرة تناسب السهرات، اكتشفي معنا كيفية عمل مكياج سموكي بالخطوات لتحصلي على لوك ملفت للأنظار.

بالفيديو، أسرار تحديد الوجه مع خبيرة سيفورا

الخطوة الأولى:

ابدأي أوّلاً بتطبيق الكونسيلر لإخفاء التعب عن وجهك ولا تكثري منه على الإسفنجة لكي يثبت على منطقة العينين. بعدها ضعي ظلال عيون باللون الأسود على جفنك المتحرّك وقومي بمدّ اللون قليلاً بالريشة العريضة بحركة دائرية وباتّجاه الدّاخل.

بعد ذلك ارسمي خطّاً دقيقاً فوق عينيك بقلم كحل أسود من لورييال باريس L’Oreal Paris ولكن لا تكملي الخطّ حتى طرف العين لأنّك ستضعين ظلالاً باللون الأسود بواسطة فرشاة عريضة وقومي بمزج اللّون جيّداً.

في الخطوة التالية اختاري ظلال عيون باللون المشمشي البرونزي وضعي منه فوق الظلال الأسود وامرجيه قليلاً من دون أن تغطّي اللون الأسود. بعد ذلك قومي بتحديد خطّ تحت حاجبيك بظلال أبيض اللون بواسطة الريشة المشطوبة. ثم اختاري ظلالاً باللون العاجي وضعيه بين اللون الأبيض واللون الشمشمي.

الخطوة الثانية:

من أجل تحديد عينيك ارسمي تحت العينين بقلم أزرق وأركزي القلم على رموشك السفلية ليدوم اللون أطول فترة ممكنة. اللون الأزرق يناسب البشرة البيضاء كثيراً ويمكنك استبداله باللون الذهبي أو الأخضر إذا كانت بشرتك سمراء.

بواسطة الريشة الرّفيعة ضعي القليل من اللون الأزرق الفاتح عند زاوية العين الدّاخلية وقومي بمدّه جيّداً ليمتزج مع اللون الذي وضعته أوّلاً، ثم ضعي لوناً كحلي من وسط العين حتّى طرفها وامزجي الألوان ببعضها لتحصلي على لون غريب ومميّز.

بعد ذلك، استخدمي الريشة المشطوبة لوضع ظلال باللون الفضّي عند زاوية العين الدّاخلية لتحصلي على لوك مختلف، ثمّ ارسمي عينيك بقلم آيلاينر سائل ويمكنك أن ترسمي خطّاّ عريضاً لإبراز اللون أكثر وتغطّيه بظلال أسود كي لا يبدو اللون لامعاً. وبالطبع لا تنسي تركيب الرموش الإصطناعية بواسطة الملقط.

الخطوة الثالثة:

طبّقي الفاوندايشان على وجهك من دون أن تكثري الكميّة، وضعي الماسكارا على رموشك مكرّرةً الحركة أكثر من مرّة لتزيدي من كثافتها وجمالها. وقومي بعدها بتحديد حاجبيك بقلم بنّي بشكل خفيف.

بعد ذلك طبّقي البودرة الغامقة اللون على وجهك لإخفاء لمعان البشرة، وضعي بعدها بلاشر باللون الزهري النّاعم لإضفاء الحيوية على وجهك.

وأخيراً ارسمي شفتيك بقلم كونتور بنّي وضعي قليلاً من أحمر الشفاه باللون البرتقالي.

مواضيع ذات صلة

تجهّزي مع التوأم زينا ودينا للتألق بماكياج المناسبات
تجميل

تجهّزي مع التوأم زينا ودينا للتألق بماكياج المناسبات

حنين تخبرك عن أفضل مستحضرات العناية بالبشرة
تجميل

حنين تخبرك عن أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمان ...

عدسة ياسمينة