أجمل إطلالات المراهقات وأسرارهنّ بتوقيع بيلا ثورن

هي طفلة الأمس، ومراهقة اليوم، ولا شكّ أنها ستكون أجمل نجمات الغد، فبيلا ثورنصاحبة البشرة الفاتحة والشعر الأحمر تثبت مع كل إطلالة لها أنّها برعم وردة متألقة في هوليوود، ونجمة ساطعة في سمائها. فبراءة الطفولة تتحوّل يوماً بعد يوم إلى ملامج وجه جميل ينضح بالتعابير والجمال. إذا كنت من اللواتي يردن الحفاظ على جمالهنّ خلال المراهقة كما تفعل بيلا ثورن، اكتشفي المزيد عنها!

ias

 

                 5 نصائح لمكياج المراهقات قد تجهلينها 

 

  • خبيرة الماكياج والعناية بالبشرة الخاصة بها تؤكد لها دوماً أن برنامج الترطيب اليومي التي تعتمده بيلا هو أحد أبرز أسرار جمالها، فالاهتمام العالي التي توليه لبشرتها، يمنحها هذا الصفاء والرونق والتألق. 

 

  • تعتبر بيلا ثورن أنّ خطوة تحديد زوايا الوجه هي أهم خطوات الماكياج، لأنّها بمثابة تحديد للمنطقة التي يجب العين أن تركّز على جمالها، مظهرة شباب الوجه، وخافية عيوبه. 

 

  • تجد أنّ حقيبة ماكياجها مهمّة جداً خلال تجوالها، وهي من الأغراض التي لا يمكنها نسيانها مطلقاً في أسفارها، ويمكنك إيجاد أساسيات الماكياج فيها مثل كريم الأساس والماسكارا وأحمر الشفاه، والماركات المفضّلة لديها هي كثيرة أبرزها Revlon، و YSL. 

 

         احصلي على جمال المراهقات من دون ماكياج 

 

  • وفي سؤال عن سر جمال شعرها، اعترفت بيلا أنّها تأخذ دوماً الفيتامين B، أو البيوتين لتحافظ على لمعانه، كما تعمد على استعمال الشامبو المناسب لطبيعة شعرها، وتخضع دوماً لحمامات الزيوت. 

 

  • تعشق بيلا أحمر الشفاه اللماع باللون الزهري أو الوردي وتعتبر أنّ ظلال العيون الذهبيّة هي الأكثر تناسباً مع لون بشرتها وشعرها، وتحب أن تضعه عند الزاوية الداخلية للعين، على عكس المتعارف عليه. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية