حقيبة مكياجك ترافقك إلى العمل!

حقيبة ماكياجك ترافقك إلى العمل!

حقيبة ماكياجك ترافقك إلى العمل!

لأنّ حقيبة الماكياج تأبى أن تغادر حقيبتك، حتّى لو كنت ذاهبة إلى وظيفتك، فمن الضروري أن تعرفي ما هي المستحضرات الأهم التي عليك وضعها فيها، والتي لا يمكنك الاستغناء عنها خلالنهار عملك الطويل:

ias

 

كريم ترطيب وتنعيم اليدين: فأنت على الأرجح ستغسلين يديك مراراً خلال النهار، وما تحتاجينه هو كريم لتنعيمهما خوفاً من إصابتهما بالجفاف، ومن الضروري أن تبقى يديك ناعمتين لأنّك قد تضطرين إلى المصافحة قبل اجتماعات العمل، ولا تترددي في وضع هذا الكريم على أماكن مختلفة من جسمك عند الحاجة. 

 

زجاجة الزيوت العطريّة: بشرط إحكامها بشكل جيّد، التي تحل محل العطور العاديّة، وتضيف الحيويّة والإشراق إلى مظهرك، كما أنّها تنشّط حواسك، وتريح نفسيّتك إلى درجة كبيرة. 

 

 المحارم المعطرّة والجافة: فالمعطّر منها قد يحل مكان الصابون في العديد من الحالات، أمّا الجاف فهو مناسب لصاحبات البشرة الدهنيّة التي قد تفرز زيوتاً خلال النهار أكثر من غيرها. وهذه المحارم غالباً ماترافق الموظفّات حتّى لو كنّ لا يحببن وضع الماكياج. 

 

مستحضرات الماكياج ثنائية الاستخدام: أي أحمر الشفاه الذي قد تستعملينه كأحمر الخدود، أو ظلال العيون الغامقة التي قد تكون مستحضراً لملىء الفراغات في حاجبيك.  ولا تنسي أهميّة البودرة المضغوطة التي قد تحل مكان كريم الأساس الثقيل غير المحبّذ في ماكياج العمل

 

ولا تنسي الدبابيس وربطة الشعر وسبراي الجسم، والمرآة الصغيرة! 

 ولتملأي حقيبة ماكياجك بمستحضرات Lancôme، اضغطي على الرابط وشاركي في مسابقة ياسمينة! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية