إكتشفي موديل نظارات ديور الشمسية الجديدة!

لا شكّ أنّ دار ديور تعتبر من أكثر دور الأزياء عراقة، فهي تقدّم لنا دائماً أجمل الصيحات التي نتهافت عليها جميعنا لاعتمادها، فدار ديور هي من دور الأزياء الرائدة في عالم الموضة، التي وإن أطلقت موضة ما، تصبح هذه الموضة معمّمة ومعتمدة من قبل الجميع.

ias

 

     بالصور، إكتشفي أجمل النظارات الشمسية لصيف 2014!

 

 

وهذا ما يحصل كلما تطلق الدار أكسسواراً ضمن عرض أزيائها، فبعدما انتشر الحذاء الرياضيّ Dior Fusion الذي تمّ إطلاقه ضمن عرض الأزياء الراقية لصيف 2014، ها هي نظارات Dior Soreal من ديور ترافق إطلالات النجمات والفاشينيستا، هذه النظارات التي رافقت أيضاً عارضات أزياء راف سايمونز في عرض الأزياء الراقية لصيف 2014.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق حذاء Dior Fusion!

 

ففي الموسم الماضي، تألقت عاشقات الموضة بنظارات ديور Audacieuse، هذه النظارات التي جمعت ما بين ستايل الـ Cat Eye وإطار الفراشة، أما هذا الموسم، فتنتشر نظارات Soreal بإطارها الـ Aviator المميّز بالجسر الحديديّ من الأعلى، فكيف ترتدين هذه النظارات الشمسية؟

 

1- لإطلالة رسمية: إختاري البذلة الرسمية خاصّة أنها موضة رائجة في صيف 2014 واعتمديها باللون الأبيض مثلاً واختاري النظارات الملوّنة لإطلالة حيويّة أو باللون الأسود لإطلالة راقية بموضة المونوكروم أو ارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة مع القميص الناعم والحذاء المروّس من الأمام.

 

     بالصور، تعرفي على نظارات Italiaindependant الشمسية!

 

2- لإطلالة حيويّة: يمكنكِ إما ارتداء الشورت الملوّن مع القمصان الناعمة بالألوان الباستيلية أو النيون أو شورت الجينز مع القمصان المقلّمة أو المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو اختيار فستان ماكسي باللون الواحد وتزيينه بعقد كبير وملفت حيث تنسّقين معه إما أحذية الغلادييتر أو الـ Birkenstock أو حتى الأحذية المسطّحة كالـ Slip On.

 

3- لإطلالة قويّة: اختاري ستايل الـ Edgy وارتدي الشورت أو التنورة أو السروال الجلدي مع إما حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو مع الحذاء المروّس بالكعب العالي واختاري التوبات أو القمصان القصيرة الجلديّة أو الشفافة بموضة الـ Sheer أو حتى المصنوعة من الدانتيل.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية