شاهدي بالصور أجمل 5 موديل فساتين 2015

تختار لك ياسمينة دائماً أجمل موديلات الأزياء كي تتألقي بها في كافة المناسبات وتكوني دائماً بأفضل إطلالتك. لذلك، تقدم لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين من مجموعة ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واختاري منها الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

ias

 

الفستان البيج مع الحزام الملفت

 

ننصحك باعتماد من مجموعة Topshop  لشتاء 2015، هذا الفستان البيج بالأكمام الطويلة الذي يتميز بأسلوبه الناعم والبسيط والحزام الملفت عند الخصر مع العقدة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود.

 

الفستان القصير باللون الأحمر

 

من مجموعة Mango، اختاري هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الملفتة عند الصدر. يجمع هذا الفستان بين النعومة والأناقة مما يضمن لك إطلالة رائعة أينما ذهبت. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الفستان الأسود مع التطريز الملفت

 

إذا كنت تبحين الألوان الدافئة، لا بد أن تختاري هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Mango 2015. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت عند الصدر والخصر مع حبات الخرز الناعمة مما يزيده جمالاً وأناقةً كما يتميز بقماشه الفخم الذي يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

 

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

 

من مجموعة Forever 21، تألقي في المناسبات بهذا الفستان الطويل بالأكتاف العارية المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل. يدخل قماش الكروشيه على هذا الفستان عند الصدر وعند أسفله مما يضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

 

الفستان القصير باللون الأصفر

إذا كنت تحبين الألوان الفاتحة، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأصفر من مجموعة Zara . يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية الناعمة ويمكنك اعتماده في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية