La Roche-Posay

صورة شعار ماركة La Roche-Posay

تحت شعار ” لحياة أفضل للبشرة الحساسة” إنطلقت La Roche-Posay التي تعد من أقدم الماركات الفرنسيّة في مجال العناية بالبشرة ذات الطابع الطبي. بالمناسبة اطلعي على أفضل كريمات مناسبة بعد الليزر.

ias

يعود تاريخ إطلاقها إلى العام 1995، وهي واحدة من الشركات التابعة الى مجموعة لوريال “L’Oréal”، مع مستحضرات حرصت على أن تكون تركيباتها محتوية على مضادات الأكسدة، البلسم، المواد المنعّمة، والسيلينيوم، وغيرها من المواد الطبيعية المذهلة، التي حقّقت نتائج جعلتها من أولى الماركات الطبّية التي تعتني بالبشرة خير عناية.

مستحضرات تلبّي إحتياجاتك

على مدى كل تلك السنوات، تعاونت La Roche-Posay مع خبراء متخصّصين في الجلد والبشرة، لتلبية احتياجات البشرة، بأنواعها المختلفة، سواء من ناحية العناية بالبشرة أو أدوات الماكياج.

وهي اليوم تحولّت إلى مرجع بين العلامات التجارية التي تتوجّه بمستحضراتها إلى أصحاب البشرة الحسّاسة، آخذة بعين الاعتبار التركيز الكبير على النوعية الممتازة غير المؤذية، والخالية من المواد الكيميائية والعطور.ومنذ تأسيسها، منحت هذه الماركة أكثر من 100 منحة دراسية لبحوث الأمراض الجلدية في أربع قارات. وتشارك العلامة التجارية أيضاً، في شراكة مع الأمراض الجلدية والتناسلية، في العديد من حملات التوعية في الوقاية من سرطان الجلد.

أهمية منتجاتها

تشمل منتجات La Roche-Posay مجموعة واسعة من المستحضرات بما في ذلك كريمات الترطيب ومنتجات الحماية من أشعة الشمس ومنتجات التنظيف والعناية بالبشرة الحساسة ومشاكل البشرة الأخرى مثل حب الشباب والتجاعيد والبشرة الحكة والتهيج.

تتميّز منتجات La Roche-Posay بتركيباتها اللطيفة والخالية من العطور والبارابين والعناصر المسببة للحساسية. تم تصميم المنتجات لتكون مناسبة للبشرة الحساسة والمتهيجة والمعرضة للحساسية.

وتُعتبر سلسلة مستحضرات العناية بالبشرة “Effaclar” من أبرز المنتجات التي تقدمها La Roche-Posay، حيث تستهدف علاج حب الشباب وتنقية المسام وتحسين مظهر البشرة الدهنية.

ونذكرك أيضًا، بأفضل كريم لاروش بوزيه للبشرة المختلطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية