تعلمن طريقة عمل خلطات تنعم الشعر بسرعة

خلطه تنعم الشعر بسرعة

هل تبحثن يا بنات عن طريقة سهلة لتنعيم شعركنّ والحصول على إطلالة جميلة وشعر لمّاع وصحي؟ اقدم لكنّ اليوم طريقة سهلة وغير مكلفة لتنعيم الشعر بعيداً عن مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيمائية قد تضر الشعر. ما هي هذه الطريقة؟ هي من خلال تحضير #خلطات_للشعر في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره. جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها.

ias

خلطة العسل والحليب: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من الحليب(كريم) وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، فركت شعري من جذوره حتى أطرافه بهذا المزيج وتركته لمدة 7 دقائق تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي والبيض: خلطت في وعاء 3 ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي وصفار بيضتين وملعقة كبيرة من الألوفيرا. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على فروة رأسي وشعري ثمّ وضعت غطاء بلاستيكي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة:

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون: خلطت في وعاء صفار بيضتين وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الحليب كامل الدسم. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 20 دقيقة قبل غسل شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلن على نتائج مذهلة.

اقرأي المزيد:3 خلطات تساعدكن على تنعيم الشعر الخشن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية