Yasmina

4 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل

4 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل
4 نصائح تخطف قلب العريس في شهر العسل

مخطئة أنت حتماً إذا كنت تظنين أنّ قلب عريسك صار في جيبك بعد الزفاف، بل على العكس هناك الكثير من الأمور والأسرار التي عليك معرفتها من أجل أن تخطفي حبّه من جديد، وتعزّزي مكانتك في قلبه خلال شهر العسل، فتضمنين نجاح أيّام زواجك الاولى، وترسخين صورتك أمامه كحبيبة مثاليّة، فما هي أبرز هذه الأسرار والخطوات؟ 

 

- العناية الجماليّة الدقيقة: في شهر العسل، لا تلكؤ في العناية بالجمال، بكل تفاصيلها، أي من ناحية البشرة والشعر والماكياج وإزالة الشعر الزائد، موظّفة مختلف مستحضرات التجميل والكريمات والعطور لخدمة الهدف الذي تصبين إليه، فليس هناك أكثر سحراً من عروسٌ تشّع بجاذبيّتها وجمالها في عيني عريسها خلال الأيّام الأجمل بينكما. 

 

      4 أخطاء جماليّة ترتكيبنها خلال شهر العسل

 

- الأناقة: إلى جانب خطوات الجمال الدقيقة التي ذكرناها، عليك الظهور أمامه فائقة الأناقة، من خلال التنبّه إلى الملابس التي ترتدينها، وإختيارها أنيقة وأنثويّة مناسبة لإطلالتك كعروس جديدة، فالرجل بطبعه يعشق السيّدة التي تدرك كيفية إظهار جمالها بواسطة ملابسها. 

 

- الذكاء: يجب أن تكوني حادة الذكاء في شهر العسل، لتدركي على الفور نوايا عريسك والتصرّف كما هو متوقع منك، وفطنتك هنا لا يجب مطلقاً أنّ تخيّب آمالك، وإلا ستفسد عليك تلك الأيّام. هنا يجب عليك أن تعرفي كل ما هو ممنوع ومسموح، خصوصاً من ناحية الأحاديث التي قد تسبب مشاكل أنتما بالغنى عنها.

 

             محرّمات أحاديث شهر العسل 

 

- الشخصية المثاليّة: من الضروري أن تعرفي أنّ شخصيّتك المتفائلة والفرحة والجاهزة لمجاراته في كل ما يريده هي أكثر ما تقربه منك، وتجعله في قرارة نفسه يتأكد ويعترف أنّه أحسن الخيار عندما إختارك زوجة المستقبل السعيد. 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر