الإمارات تضع مواصفات مستحضرات التجميل الحلال

مستحضرات التجميل الحلال

مستحضرات التجميل الحلال

أكد وزير البيئة والمياه رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس راشد أحمد بن فهد، أن "الهيئة اقتربت من بلورة أول مشروع مواصفة إقليمية لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال، تتناول الاشتراطات العامة الواجب توافرها فيها وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك بالتنسيق مع الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي".

ias

 

               كيف تشترين مستحضرات التجميل؟

 

وقد جاء ذلك في بيان صحافي أصدرته الهيئة اليوم، وأضاف أحمد بن فهد أن "مساعي الهيئة في الإمارات لإطلاق أول مواصفة لمستحضرات التجميل الحلال، تأتي ضمن الخطوات التنفيذية لمبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد، بإضافة قطاع الاقتصاد الإسلامي إلى اقتصاد دبي، وتحويل الإمارة إلى عاصمة للاقتصاد الاسلامي".

 

            مستحضرات التجميل قد تسبب العمى والتهابات الجفون

 

وقال: "هذا الاجتماع الذي تتولى الإمارات أمانته الفنية، يعقد بمشاركة أعضاء اللجنة الفنية من الدول الأعضاء في معهد المواصفات والمعايير للدول الإسلامية، والذي يضم الإمارات وتركيا والمملكة العربية السعودية وإيران وتونس وليبيا وفلسطين والسودان".

 

             الأخوات كارداشيان يقتحمن عالم مستحضرات التجميل!

 

يذكر أن دولة الإمارات قد تولت الأمانة الفنية للجنة الخاصة بمستحضرات التجميل الحلال بانتخاب فرح علي الزرعوني لأمانة اللجنة، بعد أن تفوقت على منافسيها من مرشحي الدول الأخرى وحصولها على أصوات تعادل إجمالي الأصوات التي حصل عليها المتنافسون معها لكفاءتها وخبرتها الفنية في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية