لماذا يقف كانيي زوج كيم كارداشيان خلفها دائماً عند التقاط الصور!

لماذا يقف كانيي زوج كيم كارداشيان خلفها دائماً عند التقاط الصور!

إضافةً الى استعراض الفساتين، الظهور أمام الكاميرا والتحدّث مع الصحافيين، تعتبر السجادة الحمراء منصّة يتباهى عليها المشاهير بشركائهم ويخطفون الأضواء بعلاقاتهم الثنائية.

ias

لكنّ مرور كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كانيي ويست له وقع آخر، فاضافةً الى كونهما أحد أشهر الثنائيات في العالم، يفضح سلوكما أمام الكاميرا الكثير عن علاقتهما الزوجية. فهل لاحظت مثلاُ ان كانيي يقف خلف زوجته دائماً عند التقاط الصور؟ وما السبب الذي يدفعه الى ذلك؟

يشير خبراء لغة الجسد الى أن ثنائيات هوليوود تحرص على مشاركة الشهرة والانوار على السجادة الحمراء، لكن بالنسبة لكانيي فهو يعمد دائماً على اخفاء جسمه خلف كيم التي رُزقت بطفلتها الثالثة مؤخراً.

لماذا يقف كانيي زوج كيم كارداشيان خلفها دائماً عند التقاط الصور!

بكلمات أخرى، يتقصّد كانيي عدم لفت الانتباه ووضع زوجته في الواجهة، وبهذه الطريقة يخلق حاجزاً يحميه من المحيط ويتمكّن بالوقت نفسه من الانسجام في الأجواء دون أن يلقى اهتماماً مزعجاً من الصحافة والحضور.

في هذا السياق، يوضح الخبراء أن تصرّف كانيي يكشف عن شخصيته الخجولة، ويلقي الضوء على ثقة كيم كارداشيان بنفسها، خصوصاً أنها تضع قدمها اليسرى في الأمام وترفع احد حاجبيها عند الوقوف.

باختصار، وقوف الرجل خلف شريكته يمكن أن يدلّ على أمرين أو تحليلين: الأول أنه يحتاج لحاجز يحميه، والثاني أنه منسج الى أقصى الحدود مع زوجته ولا يأبه اذا ما كانت ستخطف الأضواء منه بل يحبّذ ذلك.

اقرئي المزيد: كيم كارداشيان كشفت عن خدعها الجمالية… إحداها حيلة سرقتها من مادونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية