اختاري تساريح ٢٠١٨ لتحصلي على احدث اطلالة في العام الجديد

اليك اجمل واحدث تساريح ٢٠١٨

بالموديلات تساريح ٢٠١٨

اختارت لك ياسمينة في مجموعة من الصور اجمل واحدث تساريح ٢٠١٨ لتستقبلي العام الجديد بإطلالة جديدة ولوك مختلف يجدّد ثقتك بجمالك وأطلالتك.

ias

تسريحة شعر ناعمة

تساريح ٢٠١٨ بالصور

ان هذه التسريحة من تسريحات الشعر الناعمة والطبيعية التي لا تتطلب وقتاً لتسريحها والتي في الوقت نفسه تمنحك لوك جميل في اطلالاتك اليوميّة.

تسريحة الشعر القصير

تساريح ٢٠١٨ بالصور والموديلات

اذا كان شعرك قصيراً وتبحثين عن التسريحة المناسبة له يمكنك اختيار هذه التسريحة العصرية الشبابيّة مع الغرّة الجانبيّة واعتماد مكياج ناعم لاطلالة متكاملة.

تسريحة العام

تساريح ٢٠١٨ موديلات

لا شك ان هذه التسريحة هي من تسريحات العام من دون منازع حيث حرى اعتمادها بكثرة سواء من قبل صاحبات الشعر الطويل او حتى القصير نظراً لاطلالة الجذابة التي تمنحها للمرأة والمفعمة بالانوثة.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

بالصور تساريح ٢٠١٨

تتمتع هذه التسريحة بجمال مميّز فهي تجمع بين الشعر المنسدل الناعم والطويل كالحرير مع الضفيرة العصرية من خلال تجزئة الشعر الى قسمين ما من شأنه ان يمنحك اطلالة في قمّة الروعة.

تسريحة ذيل الحصان

تساريح ٢٠١٨ بالموديلات وبالصور

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تبطل موضتها بل هي في تجدّد عام بعد عام كونها سهلة التسريح وتظهر كامل ملامح الوجه ويمكنها ان تتلاءم مع السهرات اذا اعتمد معها مكياج ساحر او للاطلالات اليوميّة.

تسريحة الضفيرة العصرية

موديلات تساريح ٢٠١٨

بإمكانك اختيار تسريحة الضفيرة الحديثة والعصرية ووضعها على جانب واحد فهي شيك جدّاً وناعمة وشبابيّة وتمنحك اطلالة يوميّة مفعمة بالنشاط والحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية