فساتين مخمل قصيرة دليل اطلالتك الفخمة في الشتاء

صور لأجمل فساتين مخمل قصيرة

بالصور فساتين مخمل قصيرة

اليك في هذا الالبوم من الصور اجمل موديلات فساتين مخمل قصيرة اختارتها لك ياسمينة من بين ابرز التصاميم حتى تتألقي في اطلالاتك خصوصاً الشتويّة منها.

ias

فستان احمر مخملي

بالصور فساتين مخمل قصيرة وموديلات

يعطي المزيج بين اللون الاحمر والفستان المخملي القصير رونقاً وسحراً خاصاً للاطلالة حتى تبدو أكثر رقيّ وروعةً وشياكةً في كل المناسبات السعيدة.

فستان مخملي اخضر

فساتين مخمل قصيرة بالموديلات

يتميز هذا الفستان المخملي القصير بشكل خاص بلونه الاخضر الجذاب والعصري والذي بات من ابرز صيحات الموضة في عالم الفساتين والازياء عامةً.

فستان مخملي للسهرات

صور بالموديلات فساتين مخمل قصيرة

يمكنك ايضاً ارتداء هذا الفستان المخملي القصير مع الاكمام الطويلة في السهرات والمناسبات وحفلات الخطوبة فهو ناعم وشيك وجذاب في الوقت نفسه.

فستان بأكمام طويلة

فساتين مخمل قصيرة بالصور

اليك هذا الفستان الشتوي مع الاكمام الطويلة والفتحة الصغيرة على منطقة الصدر لتحصلي بمجرد ارتدائه على اطلالة جذابة جدّاً ومفعمة بالانوثة.

فستان مخملي اسود

فساتين مخمل قصيرة موديلات

يختلف هذا الفستان بتصميمه عن باقي الفساتين المشمولة في الالبوم فهو صُمّم خصيصاً ليتلاءم مع اكثر من مناسبة واطلالة سواء للسهرات او حفلات الزفاف او حتى على عشاء عاديّ.

فستان بلا اكمام

فساتين مخمل قصيرة صور

اليك ايضاً هذا الفستان المخملي القصير من دون اكمام والذي يليق جدّاً بالسهرات خصوصاً مع ارتداء بعض الاكسسوارات الفخمة التي من شأنها ان تزيّن اطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية