تعرّفي على صور مكياج ناعم للسهرات

القلم الأبيض وأحمر الشّفاه القوي

اجمل موديلات مكياج ناعم للسهرات

لإطلالة ناعمة تشعّ أنوثة وجمالاً، اختاري هذا السّتايل من المكياج. طبّقي جيّداً الملسكرا على رموشك بطريقة كثيفة بعد وضع كريمات بعدها قومي بتطبيق الماسكرا القويّة وروج الشّفاه الجّذاب بلونه الأحمر ما يبرز جمال مكياج العيون ويمنحك إطلالى ساحرة.

ias

الماسكرا والكونسيلر لمكياج ناعم

مكياج ناعم للسهرات  بالصور

إن كنت تفضّلين المحافظة على إطلالاتك النّاعمة مهما اختلفت المناسبات ننصحك باعتماد هذا المكياج. ضعي أساس الوجه وأضيفي الكونسيلر لتفتيح العينين وتحديدهما. بعد ذلك طبّقي الماسكرا بشكل دقيق على الرّموش العلويّة والسّفليّة واحصلي على لوك ساحر وجميل.

مكياج ناعم ملوّن

صور موديلات مكياج ناعم للسهرات

هل تبحثين عن مكياج ناعم لإطلالاتك الصّيفيّة المرحة؟ اليك هذا المكياج الجميل الملّوّن الذّي يمنحك إطلالة ساحرة في أيّام الصّيف. ضعي ظلال العيون الأخضر على كامل الجفن المتحرّك من العين وأضيفي منه تحت الرّموش السّفلية ولا تنسي الماسكرا لإطلالة جذّابة.

مكياج ناعم بظلال خفيف

اجمل صور مكياج ناعم للسهرات

هل تحبّين الإطلالات النّاعمة حتى في سهراتك الرّسميّة؟ اعتمدي هذا المكياج واحصلي على مكياج وجه رائه وناعم. ضعي الأيلاينر واعتمدي الماسكرا بشكل كثيف ثم بعدها ضعي ظلال العيون الأبيض وأضيفي الرّمادي الفاتح على الجفن الثّابت، وتألّقي بلوك ساحر وجميل.

الأيلاينر والماسكرا لمكياج خفيف وجذّاب

موديلات مكياج ناعم للسهرات بالصور

لعيوم جذّابة وساحرة اعتمدي مكياج الأيلاينر لتحديد العيون وتمتّعي بإطلالة ناعمة في سهراتك. ارسمي الأيلاينر بأسلوب عيون القطط النّاعم وضعي على الجفن المتحرّك من العين ظلال العيون الناعم وأضيفي الرّمادي على الجفن الثُابت بطريقة تبرز جمال العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية