كارتييه تعلن عن أسماء متسابقات المرحلة النهائية في مبادرة كارتييه للنساء 2021

كارتييه تعلن عن اسماء متسابقات المرحلة النهائية في مبادرة كارتييه للنساء 2021

باسمة عبد الرحمن، إحدى متسابقات المرحلة النهائية من مبادرة كارتييه 2021

اعلنت كارتييه عن اسماء متسابقات المرحلة النهائية في مبادرة كارتييه للنساء 2021، مؤكدة مجددًا التزامها بدعم رائدات الأعمال في تحقيق تأثيرات اجتماعية إيجابية من خلال أنشطتهن الاقتصادية. وفي العام الماضي، فازت سيدة عربية بمبادرة كارتييه 2020.

ias

شهدت نسخة هذا العام من المبادرة إطلاق جائزة ريادة العلوم والتكنولوجيا التي تنضم إلى الجوائز الـ7 الإقليمية الأخرى من Cartier بهدف تكريم ثلاث رائدات أعمال من صاحبات التأثير في مجالات الابتكار العلمي والتكنولوجي من أي دولة أو قطاع، وتسليط الضوء على ما يقدّمنه من حلول ثورية تقوم على أسس تكنولوجية فريدة وأصيلة.

كارتييه تعلن عن اسماء متسابقات المرحلة النهائية في مبادرة كارتييه للنساء 2021
منال بحلاوة، إحدى متسابقات المرحلة النهائية من مبادرة كارتييه 2021

تضم القائمة النهائية للمشاركات 24 اسمًا من رائدات الأعمال الطامحات إلى إحداث تغيير اجتماعي إيجابي، واللاتي يمثلن شركاتهن في المنافسة على المراتب الثلاث الأولى إقليميًا في الجوائز الإقليمية السبع وجائزة ريادة العلوم والتكنولوجيا ، بعد أن تم اختيارهن من أصل 876 طلب مشاركة من 142 دولة. وشهدت المبادرة هذا العام للمرة الأولى في تاريخها مشاركات من دول مثل مالي والعراق وميانمار.

> "لطالما لعبت النساء دوراً محورياً في كارتييه سواء كمصدر إلهام لا ينضب أو كصاحبات حضور وتأثير ملموس.

كارتييه تعلن عن اسماء متسابقات المرحلة النهائية في مبادرة كارتييه للنساء 2021
رنا السخاوي، إحدى متسابقات المرحلة النهائية من مبادرة كارتييه 2021

وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم حاليًا ونظرًا لالتزام كارتييه بسلامة طواقمها وشركائها والمتسابقات، فإن حفل الإعلان عن أسماء الفائزات الثماني سيقام عبر الإنترنت بتاريخ 26 مايو 2021، ليختتم فعاليات أسبوع الجوائز الرقمية الذي يقام تحت عنوان "تأثير صغير، مفعوله كبير" (Ripple Effect).

ستقيم كارتييه قبل الفعالية الختامية لقاءً افتراضيًا تحت الشعار ذاته يومي 24 و25 مايو 2021 بمشاركة مجموعة كبيرة من المتحدثين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي لكارتييه سيسيل فينيرون، وعدد من قادة وأصدقاء الدار الآخرين الذين سيتبادلون أطراف الحوار حول ما يمكن لكل فرد القيام به لدعم رائدات الأعمال وتأثيرهن، ما سيساهم في بناء عالم أفضل لأجيال الغد.

ويشار إلى أن كلاً من الفائزات الثماني ستنال جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي، بينما ستحظى وصيفتاها في المرتبتين الثانية والثالثة بجائزة 30 ألف دولار أمريكي. كما أن الفائزات الثماني وجميع المتسابقات الأخريات الـ16 اللاتي وصلن إلى النهائيات سيحظين بتدريب شخصي، وورش عمل جماعية، وتغطية إعلامية، وفرص عالمية للتواصل، فضلاً عن ضمان مكان لهن في برنامج ’إنسياد‘ للتعليم التنفيذي (INSEAD executive education programme).

هي ليست المرة الأولى التي تثبت فيها العربيات قدراتهن من خلال مشاركتهن في المبادرة، فقد وصلت في العام الماضي، 3 سيدات عربيّات إلى المرحلة النهائية في مبادرة كارتييه للنساء 2020. وتواظب الدار باستمرار على تعزيز أهميتها في المنطقة، عبر خطوات عديدة، أبرزها إقامة معرض للكشف عن مجوهرات من كارتييه للمرة الاولى في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية