إليك أجمل صور مسكات للعروس 2014

صور موديلات مسكات للعروس 2014

صور موديلات مسكات للعروس 2014

صور موديلات مسكات للعروس 2014

تتأثر مسكات العروس بالموضة الرائجة في كل موسم فنلاحظ أن معظم العرايس يعتمدن موديلات متشابهة جداً. فإن كنت تخططين لموعد زفافك في الأشهر القليلة القادمة، إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات مسكات للعروس 2014 لتختاري منها ما يناسب إطلالتك. إكتشفي أيضاً أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

ias

إختاري المسكة البيضاء الناعمة

إختاري المسكة البيضاء الناعمة

مسكات للعروس 2014

عند اختيار أجمل موديلات مسكات للعروس، لابد لنا من اختيار المسكة الكلاسيكية البيضاء اللون التي لا زالت العديد من العرايس يعشقنها ويعتمدنها في أعراسهنّ. ننصحك بأن تتميّزي بمسكتك الكلاسيكية وتختاريها مصنوعةً من مزيج من أجمل الأزهار البيضاء اللون والملفتة.

اللون البنفسجي الحيوي والجريء

اللون البنفسجي الحيوي والجريء

صور مسكات للعروس

على الرغم من أن العروس تعمد دائماً إلى اختيار الألوان الهادية والناعمة في يوم فرحها، إلا أن بعض العرايس يفضلن اعتماد الأسلوب الجريء والملفت. إن كنت تريدين التميّز بأسلوبك الجريء، إختاري مسكة العروس باللون البنفسجي الملفت.

أزهار الأوركيد المتعددة الألوان

أزهار الأوركيد المتعددة الألوان

موديل مسكات للعروس 2014

تعتبر أزهار الأوركيد من أفخم أنواع الزهر الذي غالباً ما تعتمده العروس في يوم الفرح. لذلك ننصحك بأن تختاري مسكة العروس مصنوعةً من أزهار الأوركيد الناعم والجميلة. لتتميّزي بمسكة فرحك ننصحك بأن تختاري أزهار الأوركيد بألوان مختلفة أو تلك المتدرجة الألوان أيضاً.

الزهري يضيف طابع أنثوي أنيق

الزهري يضيف طابع أنثوي أنيق

اجمل مسكات للعروس 2014

غالباً ما تختار العروس مسكة الفرح باللون الذي سيطغى على ألوان زينة حفل الزفاف، لذلك ننصحك باختيار اللون الزهري الناعم الذي يضيف دائماً طابعاً أنثوياً ناعماً إلى الزينة. إختاري لمسكة العروس مزيجاً بين مختلف الأزهار الوردية اللون والناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية