اكتشفي أجدد أنواع ازياء سهرات

إليك أجمل الأزياء للسهرات

صور احلى ازياء سهرات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع الأزياء للسهرات من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك والأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

ias

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

انواع ازياء سهرات بالصور

اخترنا لك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الأسود الذي يلامس الأرض المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تأخذ شكل الأزهار. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان باللونين الكحلي والأسود

احدث ازياء سهرات بالصور

اختاري من مجموعة DKNY هذا الفستان القصير باللونين الأسود والكحلي الذي يتميز بالأحجار الملوّنة التي تزيّنه خاصة عند الكتف. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

البلوزة الخضراء مع السروال الأسود

اجمل موديلات ازياء سهرات

واكبي آخر صيحات الموضة واعتمدي هذه البلوزة بالكتف الواحد التي تجمع بين اللونين الأخضر والأسود. تتميز هذه البلورز من مجموعة Balmain بالقماش الفخم وبالحزام العريض الذي يزيد من أناقتها. يمكنك تنسيق معها سروال أسود واسع لإطلالة جذّابة.

الفستان الأسود الفخم

احلى ازياء سهرات بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود الذي ينسدل إلى ما تحت الركب من مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2015-2016. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبقماش الفرو الفخم الذي يزيّنه في الجزء الأعلى.

التنورة السوداء من فيرساتشي

اجدد ازياء سهرات بالصور

تألقي في السهرات بهذه التنورة القصيرة باللون الأسود من ماركة فيرساتشي Versace مع البلوزة الشفافة التي تجمع بين ألوان متعددة. تتميز هذه التنورة بأحرف الماركة الملوّنة ما يمنحك إطلالة عصرية وحيوية.

السروال الأصفر مع البلايزر

اجمل ازياء سهرات بالصور

من مجموعة Balmain، اخترنا لك هذا السروال الواسع باللون الأصفر مع البلايزر الكلاسيكي باللون الأسود. يتميز هذا البلايزر بالحزام العريض باللون البنفسجي تحت حدود الصدر. يمكنك اعتماد الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية