خلطة لتصفية الوجه من الحبوب في البيت

خلطة لتصفية الوجه من الحبوب

يؤثر الوجه على الجمال الخارجي لذلك من الضروري الإعتناء بالبشرة يومياً للحد من البقع السوداء والحبوب. وتجدر الإشارة إلى أن صاحبات البشرة الدهنية أكثر عرضة لحب الشباب والبقع السوداء لذلك بشرتهنّ بحاجة إلى العناية أكثر من أي نوع. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ اليوم يا بنات بعض #الخلطات_الطبيعية التي تغذي البشرة والتي تقوم بتصفية الوجه من الحبوب. جربت هذه الخلطات في البيت ولا تتطلّب سوى بعض الخطوات السهلة لذلك أنصحكنّ بتجربتها لأنها تضمن لكنّ نتائج سريعة وإيجابية.

ias

خلطة الخيار والحليب: يعتبر الخيار مفيداً جداً للتخلّص من البقع السوداء وتصفية الوجه لذلك وضعت في وعاء كوباً من حليب قليل الدسم ثمّ وضعت فوقه حبتين من الخيار المبشور وخلطات جيداً. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين يومياً لنتائج مذهلة.

خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من القرفة. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج مدهشة.

خلطة الحليب والعسل: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب. بعد ذلك، دهنت طبقة من المزيج على وجهي بواسطة قطعة قطن وتركته حتى يجف. في الخطوة التالية، وضعت طبقة ثانية من المزيج وكرّرت العملية حتى ينفذ ثمّ تركت المزيج على وجهي لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: اكتشفن افضل خلطات العسل لحب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية