أبراج النجمات العربيات تُبرر تصرفاتهن!

الصورة من حساب نانسي عجرم وأصالة على إنستغرام

لا شك أن أبراج النجمات العربيات تُبرر تصرفاتهن، فكل نجمة تتصرف حسب صفات برجها وبالمميزات التي تتمتع بها، ومن هنا سنعرفك على أبرزهن.

ias

بعدما تعرفت معنا سابقًا على اللون المفضّل للنجمات العربيّات وفقًا لأبراجهنّ، أتيناك في المقال التالي بأبراج النجمات العربيات التي تبرر تصرفاتهم على المسرح والتي بعضها عفوي، واثق، و

نانسي عجرم: برج الثور

من المعروف أن بعيداً عن المسارح، نانسي عجرم ملكة الأناقة في الأيام العادية، ولكنها على المسرح تخطف قلوب الجميع ببرائتها وعفويتها وقدرتها على جذب كل من يشاهدها، فهي على المسرح وكأنها فراشة طائرة وطفلة صغيرة تتنقل وتنشر الفرحة والبهجة من مكان الى آخر.

هيفاء وهبي: برج الثور

ليس من الغريب أن يُقال عنها “الديفا” فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي تصبح أصغر سنًا كلما كبرت تنتمي الى برج الحوت الذي يتمتع بصفات متعددة منها الثقة بالنفس وهذا ما يبدو واضحًا كل مرة تصعد بها الى المسرح، وهي أيضًا تملك القدرة على سحر الأنظار وخطف كل من ينظر إليها إن كان على المسرح أو خارجه وهذا لأنها تفيض بالأنوثة والجاذبية، ولا يمكننا أن ننكر أنها ملكة الدلع والحرطات العفوية والقريبة الى القلب!

شيرين عبد الوهاب: برج الجوزاء

تتراقص، تُمازح، وتتحدث بعفوية وصراحة تامة مع جمهورها على المسرح! هذه هي النجمة شيرين عبد الوهاب التي تنتمي الى برج الجوزاء الذي يتميز بالكاريزما العالية وروح الفكاهة التي قليل أن يملكها أحد! ولكن في الوقت نفسه، تُعتبر النجمة شيرين عبد الوهاب من أكثر نساء الأبراج حساسية بحيث مرت بالكثير من لحظات البكاء والتأثر على المسرح خصوصًا في هذا العام بعد طلاقها من حسام حبيب.

أصالة: برج الثور

معروفة بصلابتها وقوتها وعفويتها على المسرح! لا تمر حفلة للنجمة أصالة نصري من دون أن تعكس قوة تأثرها بما تُقدمه، تأثرها، عفويتها، وقوة شخصيتها! فالنجمة السورية أصالة نصري تنمتي الى برج الثور المعروف بالرقي والإحساس العالي المُرهف وهذا ما تتمتع به النجمة السورية أصالة وتعكسه على المسرح.

وأخيرًا، إليك الأبراج والمشاهير: صفات مطابقة وأخرى بعيدة عن مواصفات كل برج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية