أبراج نساء الطبقات الملكية تكشف الكثير عن شخصياتهنّ

مصدر الصورتين: حساب انستغرام queenletizia@ وqueenrania@

نخبرك اليوم عن ابراج نساء الطبقات الملكية وما تتميّز به كلّ منهنّ من صفات وفقًا لذلك، لتكتشفي ما هي المميّزات في شخصيّتكِ التي تتشاركينها معهنّ، وكذلك بعضًا من الحقائق الغريبة عن برجك.

ias

على كل من تنتمي إلى طبقة ملكية أن تتّسم بصفات تتوافق مع قواعد البروتوكول الملكيّ. ولذا، تكتسبها منذ صغرها وتطورها، أو إنها تُجبر على إظهارها في حال لم تكن تنتمي سابقًا إلى أي عائلة ملكية قبل زواجها من أحد أفرادها، أو إنّها ببساطة تولد معها بالفطرة، وهذا ما يكشفه برجها.

الملكة رانيا العبدالله: برج العذراء

ولدت الملكة رانيا العبدالله في اليوم الـ 31 من شهر أغسطس من العام 1970، إذًا هي تنتمي لبرج العذراء. من صفاتها التي تجعلها محبوية من قبل شعبها، أنها صادقة ومخلصة ولا تخذل الآخرين، وما يجعلها تستحقّ لقبها هو أنّها منظّمة وتفكّر جيّدًا قبل أخذ أي قرار.

الملكة ليتيزيا: برج العذراء

هي أيضًا من مواليد برج العذراء، ما يعين أنّها تتشارك مع الملكة رانيا العبدالله الصفات نفسها، التي خوّلتها أن تتولّى منصبها بنجاح بعد زواجها من وريث العرش في إسبانيا، رغم أنّها لم تكن تنتمي قبل ذلك لأي عائلة حاكمة. هي تلتزم بكل قواعد الموضة والجمال المفروضة على الملكات، ولذا تطلّ برقيّ وأناقة.

الملكة نور الحسين: برج العذراء

هي ملكة أخرى من مواليد برج العذراء، وهذا دليل على أنّ النساء الواتي ينتمين إلى هذا البرج يتمتّعن بالشخصيّة القويّة والدقّة باتّخاذ القرارات الصحيحة وحبّ الآخرين ومساعدتهم.

الملكة إليزابيث الثانية: برج الثور

ملكة بريطانيا الحاليّة هي من مواليد برج الثور، إذًا، هي تمتاز بشخصيّتها القويّة التي يصعب إحباطها، وتواظب على تحقيق أهدافها التي تخطّط لها بدقّة، وما يساعدها بذلك هو أنّها تثق بقدراتها وترفض الهزيمة.

الأميرة شارلين: برج الدلو

شارلين، أميرة موناكو، هي من مواليد برج الدلو، وإنّها تتّسم بشخصيتها المستقلّة فترفض أن يفرض أحدهم رأيه عليها، وهي برعة بالتواصل مع الآخرين، وتشتهر بأنها مخلصة ومتسامحة.

الشيخة موزة: برج الأسد

الشيخة موزة هي من مواليد برج الأسد، وهذا يفسّر ما تتمتّع به من شخصيّة واثقة بنفسها، طموحة، متفائلة، حنونة، قياديّة ومخلصة، من دون أن ننسى الاناقة والجاذبيّة والأنوثة.

كيت ميدلتون: برج الجدي

كيت ميدلتون هي من مواليد برج الجدي، ومن مقوّمات شخصيّتها، إنها صديقة رائعة ومخلصة، ملتزمة بمواعيدها، تعبّر عن حبّها بالفعل لا بالقول، وتقدّر الذكريات كثيرًا، خصوصًا في مناسبات الأعياد، بحيث تحرص على استحضارها في هذه الفترات. كذلك، ترافقها صفات الأنوثة والرقيّ، ونرى ذلك من خلال ملابسها وتسريحات الشعر الأنيقة المفضّلة لدى الملكات التي تعتمدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية