أبراج يليق بنسائها لقب" المرأة الحديدية"

أبراج يليق بنسائها لقب" المرأة الحديدية"

أبراج يليق بنسائها لقب" المرأة الحديدية" وتتميز نساء هذه الأبراج بالمثابرة والمواصلة والقوة والصبر. امرأة حديدية لا تنحني ولا تلتفت خلفها ولا حتى الى جانبها. في البداية اختبري نفسك: هل شخصيتك قوية؟

ias

وهذه الأبراج وبغض النظر عن التوقعات التي يكتبها الفلك لها، تقع ولكنها تقف من جديد ومن دون أن تعترف للضعف أنه يستطيع أن يلوي ذراعها.

الأسد

قد يعتبرك البعض كسولة، ولكنك في الحقيقة أكثر الناس تصميمًا واصرارًا على الاطلاق. ستحققين كل ما تفكرين به وتخططين له، ولا تشكين أبدًا في أهدافك حتى، ولا تربطين أبدًا أحلامك وأهدافك لا بآراء الناس ولا بموافقتهم ولا بذوقهم في الحياة. سكّتك تمشينها ولو مشيتها لوحدك! هل تعرفين ما هي سلبيات وايجابيات برج الأسد؟

الجدي

تحاربين الدنيا من أجل ما تريدينه ومن أجل ما ترينه الصحّ، لا تستشيرين أحدًا رغم أن الجميع يستشيرونك ولكن تتباحثين مع نفسك، وقوتك تكمن في المثابرة وفي التحمّل أنت أقوى نساء الأبراج تحملًا وتأقلمًا مع الظروف.

العقرب

أنت تعيشين بشغف كبير وهذا هو مفتاح النجاح الذي تملكينه، لا تستلمين ولا تنتبهين الى المطبات التي قد تعترضك ولا الى من يقف معترضَا طريقك. لديك قدرة جبارة في ازالة كل الفواصل التي تمنعك عن أحلامك وحتى لو عنى ذلك التخلي عن أقرب الناس. هل تعرفينلماذا تعتبر امرأة برج العقرب ملكة قصف الجبهات؟

الدلو

قوتك في ايمانك في الحياة والفرح والايجابية. أنت قوية ولا تهتمين للرياح التي قد تعلو فوق سفينتك وقدرتك على التعلم من أخطاء من حولك ومن الاستفادة من النصيحة الملائمة حتى ولو أتتك من زناس لا تحبينهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية