أبرز ردود فعل النجمات على موقف ريهام سعيد

تمّ توقيف برنامج الإعلامية ريهام سعيد بعد هجوم علني على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة حيث وصفتهم بالـ"عبء على الدولة" وسخرت منهم. 

ias

ولا بدّ من أن يأخذ الكثير موقفاً من هذه التصريحات، لكن من عالم الفن، كانت ردود الفعل المهاجمة قليلة جداً، عكس ردود الفعل على زواج أنغام مثلاً!

وكانت ريهام قد قالت: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر”، وتابعت: “منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".

كانت الممثلة المصرية "زينة" الأشجع في التعليق! فقد هاجمت الإعلامية، ووقالت: "أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا.. منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر".

كما ردّت الإعلامية اللبنانية ديما صادق على تصريحات سعيد، وكتبت: "هايدا الكائن شو ؟؟؟ و لك هاي كيف تاركينها التلفزيونات ؟ "الناس التخينة عبء على أهاليها و على الدولة"!!! هيك قالت حرفيا. لك انت وجودك عار على البشر ، انت وجودك أكبر دليل على اننا عايشين بمجتمعات فاسدة و منهارة و ناخرها العفن . لك انت تجسيد للفساد"!

أمّا الممثلة المصرية إنجي وجدان والتي تعاني من بعض السمنية، فقد نشرت فيديو ردّت به على الإعلامية، وقالت: "مش من صالحك إنك تضايقي الناس وتغلطي فيهم وفي شكلهم.. أنا رياضية طول عمري، وتخنت، واتجوزت وجوزي رفيع وأُعجب بيَّ رغم أني تخينة، وخلي بالك فيه ناس مريضة وتخنت وفيه ناس عندها مشكلة في الغدد، وفيه ناس تخان ورياضيين وممكن يكونوا أحسن منك في الجيم. ومش من حقك تقولي التخان ميتين أنا أهه عايشة وبمثل وبدي للناس أمل مش بكئبهُم، ودور الإنسان إنه يعطي للناس أمل. لكن لما تقولي لشخص تخين إنه ميت فإنتي كده بتقضي عليه تمامًا".

أمّا أصالة، فقد ضغط لايك على فيديو ريهام الذي نشرته توضيحاً لما جرى ولتنفي ما قامت به، الأمر الذي أثار استغراب الكثير، حيث اعتبر البعض أنّ هذه الخطوة تظهر دعم أصالة لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية