أبرز صيحات الماكياج من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2015

بعد نيويورك ولندن، توجّهت الأنظار إلى ميلانو، فالعاصمة الإيطاليّة التي تشهد على منصّاتها أرقى وأبرز العروض، والتي تستقطب اهتمام الصحافة في أسبوع الموضة فيها، كما النجمات، سلّطت الضوء هذا الموسم على صيحات مميّزة في الأزياء والجمال تستحق المتابعة. عدسة ياسمينة اليوم تركزّت على وجوه العارضات لتنقل إليك أبرز صيحات الماكياج، واللافت أنّ البساطة هو العنصر المهيمن، مع ظهور خجول للصيحات القوية، وضمن أطر محدودة. 

ias

 

Fendi: الآيلاينر الملون، وتحديداً الأزرق هو العنصر الأقوى، الذي زيّن بالماسكارا على الرموش، فيما بقي ماكياج البشرة والشفاه خفيفاً جدأ إلى حدّ الغياب. 

 

Missoni: أسلوب البوهو إنعكس في الماكياح مع ألوان أحمر الشفاه القوية غير اللامعة، على رأسها البرتقالي والأحمر والزهري الداكن، وتركيز الشفاه قابله ماكياج ناعم جدأ على البشرة، في حين غابت الألوان عن العيون. 

 

 

         من ميلانو، إليكِ مجموعة Missoni لصيف 2015!

 

 

Blumarine: البشرة هي العنصر الأقوى، إذ تظهر الدقة في العمل عليها، ومنحها اللون البرونزي الدافئ، في مقابل عيون من دون مكياج، وشفاه لامعة. 

 

Just Cavalli: الآيلاينر السفلي هو العنوان الأبرز لماكياج العيون، مع البشرة الفاتحة بفعل البودرة، والبلاش الزهري على الوجنتين، فيما لم يكن للشفاه حصّة. 

 

Moschino: ماكياج الباربي حضر هذه المرّة، مع البشرة البلاستيكية، والرموش الكثيفة والطويلة، وأحمر الشفاه الزهري غير اللامع. 

 

Prada: عيون القطّة مع برادا هي الأبرز التي رسمت من نصف الجفن حتّى الطرف الخارجي مع زوايا محددة جداً، وهي لمسة الماكياج الوحيدة التي زيّنت الوجوه. 

 

DSquared2: من أجمل إطلالات العرض، فالبشرة أتت متقنة وحيوية مع اللون البرونزي على الخدود، أما ظلال العيون النحاسية والماسكارا أضفت جاذبية إضافية. 

 

Alberta Ferretti: البساطة والأناقة اجتمعا سوياً في ماكياج ناعم، مع البرونزر، والرموش المقلوبة، وظلال العيون بلون البيج. 

 

 

      من ميلانو، إليكِ مجموعة ألبيرتا فيريتي لصيف 2015!

 

 

Max Mara: خبير تجميل ماك توم بيشو زيّن الماكياج بصيحة عيون القطة الملونة بالبرتقالي والأحمر والممدودة، ولعلّها من العناوين الأكثر العصرية في الأسبوع. 

 

Gucci: الطبيعية عنوان ماكياج العرض، فالتركيز تمّ على البشرة لتأتي متقنة وخالية الشوائب، مع القليل من ظلال العيون الرمادية اللامعة حول العيون. 

 

Emporio Armani: ظلال العيون الزرقاء وضعت بطريقة عشوائية مناسبة لنمط العرض، كما تمّ تعليم الحاجبين واستخدام البودرة بوضوح على البشرة. 

 

وأخيراً، لا يمكننا إلا التنويه بالحضور القوي لماكياج MAC في كواليس أسبوع ميلانو. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية