Yasmina

أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

انشغلت ياسمينة في الأسبوع الفائت بنقل كافة الصيحات التي اعتلت منصة أسبوع الموضة في نيويورك، فالمدينة الأميركية الصاخبة بألوانها وسحرها تفتتح كعادتها موسماً حافلاً بعناوين الأزياء والشعر والماكياج. واليوم نجول سريعاً على أبرز هذه العناوين التي يمكن القول أنّها كانت متميّزة وفريدة، ووضعت خطوطاً لافتة لموضة الموسم المقبل.

موضة الثمانينيات عادت مع توم فورد الشعر المرفوع والرباط الجلدي العريض الذي غطى جبين العارضات، على رأسهنّ كايا جربر، حيث طغت هذه الإطلالة التي ذكرتنا بصيحات ثمانينيات القرن الماضي، وتكاملت الصورة مع ماكياج السموكي على العيون، والحاجبين الكثيفين، فيما الشفاه ظلّت خالية من أي لون.

صور صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

ظلال العيون الزهرية سيطرت على ماكياج Christian Siriano في عودة لافتة لهذا اللون، بعدما كان غائباً لفترة من هذه المنطقة من الوجه، وقد تمّ اختيار الكحل الأسود الذي وضع على الجفن السفلي، مع البشرة اللامعة، وهي صيحة تسيطر على الساحة منذ بداية العام 2018. أما الشعر فجاء إما قصيراً، أم مربوطاً إلى الخلف.

ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019

أما عرض Ulla Johnson فكان غنياً بصيحاته، حيث استبدل الآيلاينر الأسود فوق العيون، بالذهبي الغليتير واللامع، مع كعكة الضفائر الرفيعة والملفوفة في الخلف بطريقة أنيقة فيها الكثير من الكلاسيكية والأنوثة. بالانتقال إلى غرابة Jeremy Scott، فبحسب جيريمي، كل إمرأة في العام 3000 سيكون شعرها ملوّناً بألوان قوية، كما هي الحال مع الزهري، والغرّة القصيرة، ورسمة ملونة في الآيلاينر شبيهة بكائنات الفضاء، وهذه الفردية التي تثير العجب في غالبية الأحيان هي نهج دائم مع الدار.

إطلالة عارضات Jeremy Scott

إطلالة عارضات Brandon Maxwell كان فيها الكثير من الأناقة والأنوثة، خصوصاً أنّ توم بيشو أبدع في الماكياج، وظل في دائرة الأناقة البحتة التب جعلتنا نصفّق إعجاباً لخيار ماكياجه، خصوصاً مع الماسكارا على الرموش، والشفاه القويّة. أما Jasun Wu فقد اعتمد الآيلاينر والغرّة الجانبية القصيرة، في حين Prabal Gurung أعاد تسريحة الكعكة التي تعيدنا إلى أيّام المدرسة، بطريقة عصرية، مع استعمال الرباط البلاسيتيكي الذي كان رائجاً في أوائل التسعينيات. وقد تمّت إضافة القليل من الزيت على الشعر.

ماكياج وشعر Prabal Gurung

إقرئي المزيد: الأقمشة المطبّعة بنقشاتها المختلفة تسيطر على أزياء مايكل كورس لشتاء 2019!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!