أبرز فساتين زفاف النجمات بتوقيع ألكساندر ماكوين

بما أنّ العالم أجمع ينتظر بفارغ الصبر حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين، وبما أنّ أمل رصدت سابقاً تزور دار المصمم الإنكليزي الراحل للقاء سارة بورتون، يظهر أنّ المحامية اللبنانية لن تختار أولاد بلدها لتصميم ثوب زفافها، وستتجه نحو خيار بريطاني، سبق لأجمل وأرقى نساء العالم قد اخترنه. ياسمينة تتذّكر وإيّاك أبرز النجمات والمشاهير اللواتي ارتدين فساتين زفافهنّ من دار Alexander McQueen

ias

 

                تفاصيل زيارة أمل علم الدين لدار ألكساندر ماكوين

 

كيت ميدلتون: ثوبها الأسطوري الذي تحوّل إلى حكاية مع سارة بورتون، والذي أعطى دوقة كامبيردج حقّها في التميّز، استطاع أن يصبح فستان زفاف تاريخي، فدخل إلى التراث العرائسي، ونتج عنه صيحات ما تزال متبعّة حتّى اليوم، ومن المتوقّع استمرارها على رأسها الأكمام الطويلة. 

 

– سارة باركر بولز: لا ندري إذا كانت كيت قد تأثرّت باختيار سارة باركر، التي تزوجّت توم  ابن دوقة كوروميل كاميلا باركر بولز، وحفل الزفاف تمّ في العام 2005، أي قبل ست سنوات من حفل زفاف ويليام وكيت، وعندها صرّحت العروس أنّها تعشق فخامة وبساكة تصاميم ماكوين العرائسيّة. 

 

كيت وينسلت: نجمة التايتانيك وفائزة الأوسكار اختارت فستان ألكساندر ماكوين في حفل زفافها الأول بالمخرج جيم ثيرابلتون، وعندها أظهر الثوب الضيق اللامع كيت كزهرة إنكليزية ناعمة. 

 

          كل ما تريدين معرفته عن فساتين الأعراس على ياسمينة 

 

ليف تايلور: هي أولى النجمات اللواتي اخترن ارتداء ثوب زفافها من هذه الدار، وذلك في العام 2003 عند زواجها برايستون لانغدون، وعندها لاقى الثوب إعجاب نقاد الموضة، مع صيحة التنورة القصيرة، وأكمام الشيفون التي وصلت إلى الكوع، والحزام الذهبي. 

 

كيم كارداشيان: اختارت ارتداء ثوب زفاف بتوقيع الدار خلال جلسة تصوير برفقة كانيي وست، وقبل فترة قصيرة من حفل زفافها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية