أبرز 4 صيحات مكياج لخريف 2022 بحسب خبراء التجميل

سنكشف لك اليوم عن أبرز 4 صيحات مكياج لخريف 2022 بحسب خبراء التجميل، لتتمكني من التمتع بإطلالة جذابة ومثالية وتلفتي الأنظار.

ias

كشفنا لك سابقًا عن صيحات مكياج عيون غريبة إعتمدتها النجمات، لكن لهذا الموسم، ينصحك الخبراء بالإعتماد على إخدى صيحات المكياج التالية التي سنكشفها لك.

أيلاينر سموكي

يعتبر مكياج العيون السموكي من أجمل أساليب المكياج التي عليك إعتمادها وهي التي تبرز جمال عينيك وجاذبيّتها، ننصحك بإستعمال أيلاينر العيون والتربيت عليها بواسطة قلم التحديد لمدّها على الجفن العلوي وتكوني محط الأنظار في مناسباتك.

صيحات مكياج لخريف 2022

إستعمال ظلال العيون بألوان معدنية

ننصحك بالإعتماد على ظلال العيون المعدنية التي تضفي إشراقة على نظراتك، يمكنك ألا تطبقيها على كامل العين، بل أن تطبقي ظلال العيون بألوان مات وتضيفي عليها بواسطة ريشة المكياج بعض الظلال اللامعة التي تتلاءم مع إطلالتك المسائية. وننصحك أيضًا بتحديد الجفن السفلي للعين بنفس لون الظلال.

الإطلالة الطبيعية

لهذا الخريف، التمتع بإطلالة طبيعية وناعمة يعتبر من أبرز الصيحات الجذابة التي تجعل إطلالتك مثالية. لذلك، ننصحك بعدم الإفراط في تطبيق الفاونديشين بل إكتفي بتوحيد لون البشرة، مع الحرص على ترطيب البشرة قبل الفاونديشين التمتع بإطلالة نضرة وجذابة.

مكياج الشفاه الناعم

الإتجاه أيضًا في مكياج الشفاه، هو لإعتماد تدرجات ناعمة وجذابة من ألوان النيود التي تحافظ على إطلالتك الطبيعية، وترتكز هذه الصيحة على تقديم لون مرّكز على الشفاه وتنعيم الحواف لإبقائها غير متناسقة، لتتمتعي بإطلالة جذابة ومثالية.

لا يفوتك الإطلاع على أبرز صيحات مكياج لصيف 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية