صيحات مكياج عيون غريبة تشكّل هوس النجمات هذا العام

صيحات مكياج عيون النجمات

الصورتان من حسابي انستغرام: karenwazen@ وhannahelzahed@

صيحات مكياج عيون النجمات للعام 2022 تنقل الإطلالات الجماليّة إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، فهي رغم أنّها بعيدة عن المألوف، إلّا أنّها تضفي لمسات فريدة جدًا، وهي حقًا من أفكار المكياج التي تجعلهنّ الأجمل!

ias

بعض صيحات المكياج تبدو غريبة بالنسبة لنا عندما نراها للمرة الأولى، ولكن بعد رؤية أكثر من نجمة تتألّق بها، تتحوّل إلى ترند نعتمدها جدًا، كما صيحات مكياج العيون التالية الذي شكّلت هوس النجمات بسرعة.

تحديد الآيشادو بالآيلاينر

هي صيحة تلقى رواجًا كبيرًا منذ بداية هذا العام، ونرى عدّة نجمات يعتمدنها، ومن خلال صورهنّ نكتشف أنّها غريبة، ولكن رائعة حقًا. لتطبيقها، أرسمي خط آيلاينر عاديّ إلى الأعلى، ثمّ مدّيه إلى الداخل على طول خطّ ظلال الجفون التي يجب أن تبقى ظاهرة بين الخطّين.

الآيلاينر متعدّد الطبقات

هي أيضًا فكرة مكياج في غاية الغرابة، ولكنّ الصورة أدناه تُثبت كم أنّها رائعة! بدلًا من رسم خطّ آيلاينر واحد، أرسمي فوقه خطًّا آخر، وهكذا، ستتألّقين بإطلالة جماليّة مميّزة، سواء اخترتِ ظلال الجفون بألوان داكنة، مشرقة أو ناعمة. والآيلاينر بالمناسبة، هو صيحة مكياج تُعزز جمال النجمات في الصور.

تطبيق أكثر من درجة مشرقة من ظلال الجفون

صيحة لا تعتمدها سوى من تحبّ التميّز بإطلالة جماليّة جريئة وملفتة، وتحصلين عليها عبر تطبيق درجة مشرقة من ظلال الجفون، يليها أخرى وثالثة…

الكحل الممروغ أسفل العين

في حين تجرّبين مختلف الطرق للتخلص من الهالات السوداء، تلجأ بعض النجمات إلى مرغ الكحل أسفل العينين في مكياج يُظهرهنّ كأنهنّ يمتلكن هذه الشائبة الجماليّة، ولكن إذا أمعنتِ النظر بمن تطبّقها، ستكتشفين أنّها جميلة!

رغم روعة هذه الأفكار، إلا أنّها من صيحات المكياج الممنوعة على الأميرات والملكات، في للأسف، لن تتاح لهنّ الفرصة لتجربتها، سوى بالسرّ أمام مرآة الغرفة، ربّما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية