أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في ميلانو 2015

ياسمينة التي نقلت إليك أجمل إطلالات النجمات في لندن ونيويورك، رصدت اليوم الصفوف الأماميّة في عروض أزياء أسبوع ميلانو لربيع وصيف 2015، لتلاحظ أنّ التميّز هو سيّد الموقف مع باقة من أجمل صيحات الشعر والماكياج التي لفتت نظرها بقوّة، فماذا في تفاصيلها؟ 

ias

 

 

     أبرز صيحات الماكياج من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2015

 

 

في عرض موسكينو لفتت النجمة الشابة بيلا ثورن بتسريحة شعرها الأحمر الجانبيّة، والغرة العالية من الأمام، والماسكارا السوداء على الرموش الكثيفة، وأحمر الشفاه الكرزي، الذي تناسب مع لون شعرها وبشرتها، وأعطاها سحراً مزدوجاً، وكان لها ظهور مميّز في عرض Fausto Puglisi، مع الشعر المفرود والضفائر الرفيعة عند أعلى الرأس، وظلال عينيها الأخضر، أما كوكا روكا فقد ظهرت بتسريحة الكاريه مع الغرة القصيرة على الجبين وظلال العيون البنفسجية المتناغمة مع لون عينيها الأزرق في عرض DSquared2. إطلالة إيمي أدامز في عرض Max Mara أكّدت أنّ الشعر الأحمر يعشق ألوان الشفاه القوية، مع البرتقالي التي اختارته، والماسكارا الكثيفة. 

 

             مجموعة أزياء Moschino لصيف 2015

 

الإطلالة الأبرز في عرض غوتشي كانت لفتاته: شارلوت كازيراغي، فسفيرة Gucci اختارت التألق بتسريحة شعر مرفوعة مبتكرة وعصريّة ناسبت ماكياج عينيها الناعم، وشفاهها القوية، ووجنتيها الزهريتين، ولا شكّ أنّها حازت إعجاب النقاد كالعادة باختياراتها الأنيقة والبسيطة في الوقت نفسه. وكيت موس كانت لها إطلالة ناعمة من ناحية الشعر والماكياج في العرض نفسه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية