أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 2016

يشهد الثلث الأوّل من كل عام فورة في المناسبات العالمية الضخمة، ولعلّ من شأن هذا التوقيت أن يكون مثالياً للتعرّف على الصيحات الجديدة في عالم الموضة والجمال من مصدر مختلف عن منصّات عروض الأزياء، وهو السجّادة الحمراء. ليل أمس كان الموعد مع حفل توزيع جوائز حفل 2016 Grammy Awards الذي حضر إليه عدد كبير من نجمات هوليوود، فتنوّعت الصيحات، منها ما حضر خجولاً ومنها ما كان حضوره لافتاًَ وقوياً. إليك تفاصيل أبرز إطلالات جمال النجمات في حفل الغرامي 2016: 

ias

  • تايلور سويفت: النجمة الأكثر جماهيرية والتي حازت العدد الأكبر من الجوائز كرّست موضة الكاريه القصير الذي يصل إلى الأذنين، في خطوة لافتة، وكأنها تروّج أنّ الشعر القصير هو الأقوى على ساحة موضة تسريحات  الشعر وقصاته. ترافق ذلك مع ماكياج عيون مرتكز على الآيلاينر، وأحمر شفاه بلون البرتقالي المحمر، في عناوين ماكياج غير مفاجئة لتايلور. (من هم الفائزون بجوائز "غرامي" لهذا العام؟).
  • بيلا حديد: في كل مرّة تستطيع النجمة الشابة إظهار أنوثتها بأسلوب طاغ وجذاب، مع الشعر الأسود المردود إلى الخلف، والماكياج الناعم سواء على العيون والشفاه، وتركيز قوي على إظهار البشرة خالية جداً من الشوائب.
  • كاري أندروود: النجمة الشقراء ظهرت بالشعر القصير، والكاريه تحديداً، بعدما إعتدنا معها لسنوات على الشعر المموّج على السجّادة الحمراء، وبهذا نشهد تغييراً جذرياً مع كاري هذا العام، أما الماكياج فظل أنيقاً كما هي حاله دائماً، مع التدرّجات الداكنة على العيون وأحمر شفاه النيود.
  • أديل: نجمة الكاريه هي أيضاً، مع العلم أن كان من الممكن للقصّة أن تكون أكثر تصفيفاً وأناقة، مع الماكياج الزهري الفائض بالأنوثة. مع العلم أنّ ضحكة أديل وعفويتها الطاغية تظهرها دائماً متألّقة، ومحبّبة إلى القلوب.
  • ديمي ليفاتو: الشعر الأسود الكثيف أظهر جاذبية ديمي بطريقة ملحوظة، في تأكيد  أنّ السجّدة الحمراء صارت تنتظر إطلالاتها، وهي التي تعرف دائماً  اختيار عناوين الماكياج التي تليق بها. (اجمل الفساتين في حفل الغرامي 2016). 
  • ليدي غاغا: عودة إلى الجنون مع ليدي غاغا، بعدما كانت تتبع الصيحات الكلاسيكية التي ظننا لوهلة أنها في طريقها إلى النضوج، لتأتي إطلالة الأمس وتدحض كل التوقّعات، وتظهر بصورة أشبه بالمهرّج من جديد.
  • أليساندرا أمبروسيو: ظلال العيون الزرقاء الداكنة كانت الأقوى في ماكياج عيون أليساندرا وانسجمت مع الرموش الكثيفة، وطريقة التطبيق التي أظهرت عينيها اكثر إتّساعاً، وهي اختيار توافق مع شعرها الكاريه المالس وأحمر شفاهها الزهري.
  • سيلينا غوميز: ماكياج ناعم إتبعته سيلينا طغى عليه اللون الوردي على الشفاه والوجنتين، أما شعرها فأتى مموجاً وكثيفاً مع الغرّة الطويلة، في إطلالة أنيقة وفيها الكثير من حيويّة الصبا.
  • بيونسي: إختارت النجمة السمراء هذه المرّة تسريحة ذيل الحصان المنخفض ومع ماكياج النيود اللامع والناعم في الوقت نفسه. هذه الاختيارات التي تعد كلاسيكية وأنيقة غير أنها لم تقدّم أي جديد مع بيونسي التي اعتدنا معها على الصيحات اللافتة.
  • زيندايا: قصّة شعرها هي التي شكّلت مفاجئة الحفل، فقد أعادت إلى الواجهة قصّة الـ Bowie التي كانت رائجة سابقاً مع نجوم الروك، لتترك شعرها طويلاً من الخلف، وهي من العناوين الأغرب في حفل الغرامي 2016.
  • كيارا: إعتدنا معها على الجمال الصارخ من دون مبالغة، وهذه المرّة لم تغيّر عادتها، مع الشعر المربوط إلى الخلف بطريقة عفوية والخصلات المتدلية إلى الأمام، والماكياج الناعم الذي يليق بلون بشرتها الداكنة.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل البافتا 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية