اجمل الفساتين في حفل الغرامي 2016

خلال نهاية الأسبوع تابعنا حفل توزيع جوائز البافتا (اليك اجمل الفساتين في حفل البافتا 2016)، هذه المناسبة البريطانية التي تسلّط الضوء على أجمل الأعمال الهوليوودية والممثلين البريطانيين وأمس كنا على موعدٍ مع حفل توزيع جوائز الغرامي 2016، هذا الحفل الذي ينظّم في دورته الثامنة والخمسين والذي يستقطب أهمّ الفنانين في عالم هوليوود.

ias

وكالعادة، لا يمكن لهكذا مناسبات هوليوودية أن تمرّ من دون أن نسلّط الضوء على أجمل الفساتين التي ميّزت السجادة الحمراء وكما أنّ تايلور سويفت نالت أكثر عدد من الترشيحات، فهي قد احتلّت أيضاً الصدارة في لائحة النجمات الأكثر تألقاً إذ اختارت أن تعتمد موضة التنورة الطويلة مع الشقّ الطويل على الساق المنسّقة مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Bandeau، موضة لم نعد نحبّذها كثيراً نظراً لاعتمادها بكثرة ولكنها أظهرت سويفت شابة ملفتة لاسيما من خلال مزيج الألوان المميّز حفقد عمدت سويفت إلى خلط الأحمر مع الفوشيا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالة سويفت هذه قد حملت توقيع فيرساتشي.

ومن الدار الإيطالية أيضاً، اختارت عارضة الأزياء الشهيرة، أليسندرا أمبروسيو فستاناً أسود بقصّة جريئة تميّز بالقصّة المنخفضة على الصدر وقصّة الـ Cut Out تحت الصدر مع شقّ طويل على الساق.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً إلى جانب هذه الفساتين، فستان ايلي غولدينغ الذي تميّز ببساطته ولونه الزهري النيود، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته على الظهر والذي أتى بقصّة عادية من الأمام مع رباط رفيع بأسلوب الـ Slip On Dress والذي حمل توقيع دار ستيلا ماكارتني.

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، لم تغب أديل عن هذا الحفل إنما حضرت بفستان أسود من توقيع جيفنشي تميّز بقصّته الكلاسيكية وقماشه الترتر إذ اختارت أيضاً النجمة الفاشينيستا، زيندايا اللون الأسود أيضاً مستبدلة الفستان ببدلة رسمية من توقيع Dsquared2.

ومن إطلالات النجمات التي لفتتنا أيضاً، إطلالة كلّ من كريسي تيغان وكاري أندروود اللتين اختارتا فساتين من توقيع مصمّمين عرب فقد اعتمدت الأولى فستاناً أبيض بقصّة المشلح على الأكتاف من توقيع يوسف الجسمي فيما لجأت الثانية إلى الفستان الأسود بقصّة الحوريّة والقصّة العارية على الأكتاف من توقيع نيكولا جبران.

أخيراً نشير إلى إطلالة سيلينا غوميز التي لم تكن بالمستوى المطلوب وكما تخيّلناها إذ اختارت فستاناً من الترتر من توقيع كالفن كلاين تميّز بقصّة الـ Cut Out تحت الصدر والقصّة الكلاسيكية المستقيمة كما لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة ليدي غاغا التي أتت موقّعة من مارك جايكوبز والتي أعادتها إلى سابق عهدها أي إلى عهد اعتمادها الإطلالات غير الموفقة والسبب قماش هذا الفستان المطبّع والمزخرف.

إقرإي المزيد: اليك فساتين النجمات في حفل الغرامي 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية