أجمل فساتين الزفاف العالمية من إسبوزا

كما عوّدنا بوتيك Esposa  في كل عام، ينقل إليك لربيع 2015 باقة من أجمل فساتين الزفاف من الماركات العالميّة المشهود لها في تقديم أروع التصاميم العرائسيّة، فإليك تفاصيلها لتنتقي منها ما يناسبك وينال إعجابك. 

ias

 

             تفاصيل عرض ولقاء ياسمينة مع بوتيك Esposa

 

Carolina Herrera: تتميز مجموعة كارولينا هيريرا لفساتين الأعراس لربيع 2015 بالنعومة والاناقة، فأتت الفساتين غنية بالطبقات المتعدّدة والدانتيل والقصّات المنسدلة والناعمة، مع طبقات التول ودانتيل شانتييي المطرّز والغيبور والشيفون الحريري، إلى أحزمة الخصر الناعمة، والخياطة والتطريز باليد، وأشكال وزخرفات الدانتيل المقصوصة بواسطة الليزر. 

 

Marchesa: جاءت مجموعة ماركيزا مليئة بالرقي والرومنسية، بتنانير منفوشة ودراماتيكية من الحرير والأورغانزا، وفساتين أنثوية أثيرية بدانتيل االشانتيي المطرّز، إلى جانب الألوان الوردية الناعمة على طبقات التول الحريري والشيفون المنسدلة بنعومة والمطرّزة في بعض الأحيان. 

 

Monique Lhuillier: إستوحيت من أعمال الرسام جون سينغر سارغينت، فبدت الفساتين بهذه التفاصيل المتقنة خيالية وحالمة، برفقة التول والاورغانزا الحريري والدانتيل الشانتيي الخاص بمونيك لوليير والمطرز تطريزا ناعماً ودقيقاً. وقد ظهرت الألوان الوردية الفاتحة والوان أخرى جديدة كالأخضر والليلكي الفاتح الى جانب الألوان التقليدية من العاجي والأبيض الحريري. 

 

BLISS Monique L’huillier: قدمّت مونيك لوليير في مجموعتها "بليس" لربيع 2015 مجموعة من الفساتين الرومنسية والعصرية والمستوحاة من العروس الشابة والانيقة والمليئة بالأنوثة، مدخلة الألوان الوردية الفاتحة المتداخلة بطبقات التول الأبيض الحريري والدانتيل.

 

           ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي

 

Oscar de la Renta:غلبت على المجموعة فساتين الأعراس بالأناقة التقليدية إذ إستخدم أقمشة مثل دانتيل الشانتيي والاورغانزا الحريري والتول التقليدي مع االتطريز والاقمشة المزركشة والمطبوعة بألوان لؤلؤية. 

 

Lazaro: تتميز هذه المجموعة بكثير من الرومنسية، كما تظهر القوة والانوثة في داخل كل عروس، وتتميز بالتطريز الرائع، وألوان فاتحة وساحرة، وأقمشة شفافة وخفيفة. 

 

La Sposa: بدأت لا سبوزا في برشلونة في إسبانيا كفرع لبرونوفياس، ونقلت بذلك عالم الاناقة وفساتين الاعراس الى مستوى آخر، بأفخر الاقمشة وأجمل القصّات، والعمل بدقة وعناية على كل تفصيل، ما جعل فساتين الزفاف الكلاسيكية الأوروبية بمتناول كل عروس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية