أجمل موديلات فساتين 2022 من الماركات العالمية

تصفحي معنا صور أجمل موديلات فساتين 2022 من الماركات العالمية لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتلفتي أنظار من حولك.

ias

بعد أن عرفناك على أبرز صيحات موضة لصيف 2022، اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من الفساتين الرائعة بتصميمها من الماركات العالمية.

فستان أنيق من إيلي صعب

لا تترددي في اختيار هذا الفستان الأنيق باللون الأسود من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2022، والذي يتميّز بتصميم الشيفون المطرز بطريقة ناعمة والمنسدل في الجزء السفلي، مع القصة المفتوحة على الصدر، والأكمام الواسعة من الشيفون أيضًا.

تصميم مميّز من ديور

من التصاميم الناعمة والأنيقة مع اللون الأسود والمنقوش بالأزهار باللون الأبيض، مع التدرجات في جزئه السفلي ما يمنحك إطلالة حيوية وعصرية.

فستان ناعم من شانيل

اخترنا لك هذا التصميم المميّز من مجموعة شانيل، مع الفستان القصير الذي يتناسب مع إطلالتك هذا الشتاء، مع قصة محددة تنحت محيط الخصر لتكوني محط أنظار الجميع في مناسباتك.

فستان راقٍ من Gucci

إن كنت تبحثين عن لمسة راقية وأنيقة لمناسباتك، يمكنك أن تختاري هذا الفستان القصير من مجموعة غوتشي، باللونين الأبيض والأسود مع النقوش بعلامة الماركة باللون الأصفر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية والرقي في آنٍ معًا.

الفستان العصري من Versace

إن كنت إمرأة جريئة وتبحث عن التميّز في إطلالتها، يمكنك أن تختاري هذا الفستان الطويل مع اللون البنفسجي الصاخب، بتصميم ناعم من الأعلى المطرز عند الجانبين مع القصة الواسعة من الأسفل والشق العالي ما يضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك.

لا يفوتك الإطلاع على أجمل صيحات موضة لخريف 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية