أحدث صيحات طلاء أظافر النجمات في حفل الغرامي 2015

الحفل الذي شغل العالم أوّل من أمس، والتي نقلت إليك ياسمينة تفاصيل إطلالات نجماته، من ناحية الأزياء والماكياج والشعر، أحبّت اليوم أن تصوّب عدستها نحو الأظافر التي تبيّن لها إتباعها لصيحات غريبة وقوية في الوقت نفسه، فماذا في تفاصيل أبرز الألوان التي زيّنت أظافر النجمات على سجادة الـ GrammyAwards الحمراء؟

ias

 

   أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2015

 

الزهري تألق جمالاً على أظافر زيندايا التي تزيّنت بالكثير من الحلي والخواتم الضخمة، أما كايتي بيريفقد إختارت طلاء الأظافر الأحمر البرغندي مع القليل من الطلاء الفضي عند أسفل الظفر، وهو إختيارٌ موفق لكايتي التي إعتُبرت من النجمات الأجمل في الحفل، من ناحية الشعر البنفسجي، والماكياج المتقن، وفستان زهير مراد. أما جيسي جي فقد إختارت النيود المائل إلى الرمادي ليكون لون أظافرها مع ثوبها الأسود، لتحتل موضة الغليتير أظافرمادونابالألوان السوداء والذهبيّة على شكلها الدائري، وهي صيحة إنسجمت مع اللوك العام لنجمة البوب. الصيحة تشابهت على أظافر بوني ماكي، إذ تزيّن طلاء الاظافر الأسود بأكسسوارات sequin اللامعة. 

 

   من حفل الغرامي 2015، إكتشفي أجمل فساتين النجمات

 

كيلي أوزبورن، إختارت الزهري مع الغليتير على أظافرها لتبرهن أنّها نجمة الألوان من شعرها البنفسجي حتّى أخمص قدميها، مع الإشارة إلى رسمة القلب على أول إصبعها، أما موضة الـ Half Moon فقد ظهرت على أظافر ريهانا باللون الزهري. هذه الباقة من طلاء أظافر النجمات في الحفل كرّست لنا حضور صيحات مميّزة في العام 2015، على رأسها الـ Glitter والأكسسوارات واللون الأسود والنيود. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية