من حفل الغرامي 2015، إكتشفي أجمل فساتين النجمات!

خلال حفل توزيع جوائز الغرامي العام الماضي، كانت قبعة المغني فاريل وليامز الضخمة حديث الساعة. أما هذا العام، فكانت الأنظار موجهة إلى كل من ريهانا وفستانها المنتفخ، لاسيا شعرها المستعار، مادونا وزيّها الجريء. لنلق نظرة على بعض الإطلالات التي عبرت السجادة الحمراء خلال حفل الغرامي ال 57:

ias

 

      لائحة الفائزين في الغرامي 2015

 

ريهانا: أثبتت ريهانا خلال حفل الغرامي أنها "أيقونة الموضة"، الأمر الذي يجعلها واحدة من النجمات التي ننتظرها من مناسبة إلي أخرى. أطلت مغنية "Unapologetic" بفستان ضخم باللون الوردي الساخن من تصميم  Giambattista Valli، الأمر الذي لم نراه في حفلات الغرامي السابقة، جاعلاً منها المرأة الوحيدة القادرة على ارتداء مثل هذا النوع من الفساتين.

بيونسي: في حين أن معظم النجمات يغيّرن إطلالاتهن بين الحين والآخر، بدأنا نعتقد بأن بيونسي لن تغيّر الأسلوب الذي يُريحها: الفساتين السوداء الطويلة. وصلت المغنية بفستان من الدانتيل ذي أكمام طويلة وفتحة منخفضة في منطقة الصدر من تصميم Proenza Schouler، مستحقة بذلك لقب ملكة السجادة الحمراء لهذه الليلة.

 

     أسوأ الفساتين في حفل توزيع جوائز الغرامي

 

كايتي بيري: من تصميم اللبناني زهير مراد، أطلت المغنية كايتي بيري بفستان رائع فضفاض، لمّاع كالكريستال بأكمامه الطويلة. الأمر الذي جعلها صاحبة الإطلالة المثيرة والأنيقة في نفس الوقت. كما أكملت طلّتها بحزام وأقراط من الفضة.

كيم كارداشيان: لم توفّق كيم في إطلالتها هذه المرة، إذ أطلّت بفستان ذهبي لمّاع من تصميم Jean Paul Gaultier ذي أكمام طويلة وجيوب، مظهرة منطقة الصدر بطريقة جريئة. يُذكر أن زيّها مماثل لزي ارتداه Ric Flair.

 

تايلور سويفت: بفستان أزرق من تصميم اللبناني إيلي صعب، سرقت تايلور سويفت الأضواء في حفل توزيع جوائز الغرامي. الفستان عبارة عن تنورة ضخمة ذي شق مبالغ فيه عند منطقة الساقين، لتذهل الحضور بإطلالتها الفريدة.

 

    أجمل إطلالات بيونسي في حفل الغرامي عبر السنوات

 

كيلي أوزبورن: ظهرت كيلي بفستان طويل أسود مرقّط بالأبيض من تصميم Christian Siriano.

أريانا غراندي: أطلّت أريانا غراندي هذا العام على السجادة الحمراء بفستان أبيض وفضي جذاب من تصميم Versace يرافقها حبيبها المغني بيغ سين.

ليدي غاغا: أطلت ليدي غاغا بفستان فضي طويل من تصميم Brandon Maxwell وقد بدت كلاسيكية بأسلوبها عن غير عادة.

ريتا اورا: أطلّت بفستان فضي طويل من Prada، وتألقت خلال الحفل بلوك ناعم مليء بالأنوثة.

 

 

      أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2014

 

مايلي سايرس: ظهرت سايرس على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل ناعم من تصميم Alexandre Vauthier.

جيسي جاي: من تصميم Ralph and Russo، إختارت جيسي جاي فستاناً أسود طويل للتأكيد على البساطة في إطلالتها.

مادونا: على نحو مصارعة الثيران، إختارت مادونا زيها من Givenchy ترافقه جوارب من الشبك، قفازات جلدية وقبعة سوداء. ونشير إلى أن إطلالة مادونا الجريئة كانت حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي!

نيكي ميناج: حلة سوداء وجريئة من تصميم Tom Ford أبرزت تقاسيم جسد مغنية الراب الجميلة إلا أنها لم توفق كثيراً في إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية