أحلام تنشر صورتها من دون مكياج على انستقرام

صورة احلام بدون مكياج على انستقرام

في خطوة تعتبر الأولى من نوعها، نشرت النجمة الإماراتية أحلامصور لنفسها من دون أي مستحضرات مكياج على وجهها فبدت بشرتها الشاحبة والهالات السوداء بوضوح على الكاميرا. وعلى الرغم من قيام أحلام بخطوات مماثلة سابقاً، إلا أنها كانت دائماً تحرص على أن تكون الصورة ملتقطة من بعيد كي لا تبدو بشرتها الشاحبة والهالات السوداء المحيطة بعينيها بشكلٍ واضح.

ias

وتعتبر هذه الصورة خطوة جريئة من أحلام التي دائماً ما تنشر الصور التي تعتمد فيها المكياج الكامل والفخم فتبدو بلوك مثالي خالٍ من العيوب والشوائب، خصوصاً أنها كثيراً ما توجّه عبارات الغزل والمدح لنفسها ولجمالها الساحر.

وقد تكون أحلام نشرت هذه الصورة كطريقة ردّ غير مباشرة للإعلامي المصري محمد الغيطي الذي ما زال مستمراً بهجومه على الملكة أحلام من خلال برنامج "صح النوم". فأحلام نشرت هذه الصورة بعد أن استعرض الغيطي مجموعة من الصور لأحلام قبل خضوعها لعمليات التجميل مشبّهاً إيّاها بلاعب كرة القدم المصري "شيكابالا".

هذا وكان الغيطي قد فتح باب الحرب على أحلام منذ قيام هذه الأخيرة بانتقاد نجوى كرم ولجنة عرب غوت تالنت عند منحهم المشتركة ياسميناالزر الذهبي في البرنامج.

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

Jan 11, 2015 at 5:14am PST

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية