صيحات مكياج عيون من أحدث إطلالات النجمات

صيحات مكياج عيون من احدث اطلالات النجمات

مصدر الصورة: @haifawehbe الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي

نعرض لك صيحات مكياج عيون من احدث اطلالات النجمات والتي اعتمدنها في ايام هذا الأسبوع وشاركن صورهن بها مع متابعينهن، فأبهرن الجميع بجاذبيتهن وتألقهن، إذ اعتمدن صيحات جمالية رائجة، كما لاحظنا في مكياج نجمات رمضان لهذا العام.

ias

إذًا، ما رأيك بأن تستوحي منها لتبهري الجميع بجمالك؟ فمنهن من طبقن مكياج عيون ناعم، وغيرهن ذاك الجريء، إلا أن ميزة واحدة برزت في مكياج عيون كل نجمة، وهي خط الآيلاينر الذي رسمنه بمختلف الأشكال. اطّلعي على الصور التالية، وطبّقي مكياج عيون النجمة الذي يعجبك.

هيفاء وهبي

عزز ماكياج العينين الذي اعتمدته هيفاء وهبي في هذه الصورة جاذبيتها إلى أقصى حد، فهي طبّق ظلال العيون بتدرّج حيوي ناعم، وبلون ترابي تحت عينيها، وأضافت الكحل والآيلاينر، وأيضًا الرموش التي ضاعفت جمالها. طبّقي هذا المكياج إلى أي مناسبة تريدين أن تكوني خلالها الأجمل!

بلقيس فتحي

اختارت بلقيس فتحي لإطلالتها الجمالية هذه، مكياجًا بألوان ترابية، وأتت ظلال الحيون بتدرجات متقاربة جدًا للبلاش. لقد أخفت خط الرموش الاصطناعية بخط آيلاينر ناعم، وعززت الحواجب السميكة المسرّحة للأعلى جمال نظرتها كثيرًا. ستجذبين كل من حولك إذا طبقت هذا المكياج.

هيفاء حسوني

لاقت هذه الصورة لهيفاء حسوني إعجاب المتابعين كثيرًا، فهي حقًا تبدو جميلة فيها، وبالطبع لماكياج العيون دور كبير بتجميل هذه الإطلالة. فظلال الجفون الوردية أضفت عليها الحيوية، خصوصًا وأنها بتدرجات متقاربة للبلاش وأحمر الشفاه، ورسمة الآيلاينر المجنّح زادتها جاذبية.

ياسمين صبري

إطلالة ناجحة جدًا لياسمين صبري، ذلك لأنها انتبهت من الأخطاء التي تفسد مكياج العينين، وتمتعت بالتالي بلمسات في غاية الروعة. مكياج عينيها يجمع بين الأنوثة والجاذبية، وفي إمكانك تطبيقه إلى أي مناسبة نهارية أو مسائية، مع الحرص على أن يكون مناسبًا للون بشرتك وفستانك.

درة زروق

إطلالة لافتة جدًا لدرّة زروق، تعزز جمالها أكثر مع مكياج عينيها، وهي مناسبة إلى حدّ كبير لإطلالاتك اليومية، وفي إمكانك الحصول عليها في لحظات.

هبة نور

الآيلاينر هو من صيحات الجمال التي تزيد النجمات جمالًا في الصور، وهبة نور طبقته بلون الأسود الفاتح مع مكياج ناعم جدًا يبرز جمالها الطبيعي. تطبيق مكياج العيون هذا سهل جدًا ويتم في دقائق قليلة، فلا تترددي في اعتماده في الأيام العادية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية