أحمر الشفاه Volupté Tint-In-Oil من Yves Saint Laurent

تقدّم Yves Saint Laurent Beauté التي تُعدّ منبراً بارزاً في عالم المستحضرات التجميلية المبتكرة، أحمر الشفاه الجديد  Volupté Tint-In-Oil، لتكون بذلك الماركة السباقة في الجمع بين فوائد الزيوت المغذية وجمال الألوان.

ias

 

 

ماكياج عينيك مميّز مع Couture Palette Collector من Yves Saint Laurent

 

 

تضم تركيبة Volupté Tint-In-Oil مزيجاً متقناً من خمسة زيوت مغذية وهي زيت بذر المشمش، زيت بذر المكاديميا، زيت الكزبرة، زيت بذر الجوجوبا، بذور زيت زهرة العاطفة. كذلك خلاصة زهرة العاطفة، التي تساعد على تغذية الشفاه وحمايتها من الجفاف. توفر هذه التركيبة لوناً سخياً يتميز بقوة الثبات للتألق بشفاه مفعمة بالحيوية،  فتمنح تلك الإشراقة المتوهجة التي تشتهر بها YSL Beauté لتعزيز الجمال الحقيقي لكل امرأة.

 

 

    لنتذكّر أبرز وأشهر تصاميم إيف سان لوران…

 

 

صممت YSL Beauté عبوة فضية غير شفافة لحفظ التركيبة الفريدة لأحمر الشفاه الجديد وحمايتها، بينما تطوّقها حلقة ساطعة ومختومة بنقش شعار الماركة الشهير. علاوة على ذلك، تتمتع أداة أحمر الشفاه الحصرية التي تميّز سلسلة مجموعات أحمر الشفاه Volupté بمنحنياتها الرائعة إذ تنساب بسهولة لتوّزع المقدار المناسب تماماً من مركّب Volupté Tint-In-Oil.

 

 

     ياسمينة تكشف لكِ ما لا تدركينه عن إيف سان لوران!

 

مع أحمر الشفاه هذا، تقدّم YSL Beauté تشكيلة رائعة من ألوان فاتنة: مجموعة تتألف من ثمانية ألوان لمختلف المناسبات تدعو المرأة لتحظى بمتعة تجميل الشفاه مع العناية بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية