أخطاء مكياج تفسد إطلالاتكِ في الصور عليك تجنبها

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن اخطاء مكياج تفسد اطلالاتك في الصور، كي تحرصي على تجنبها، خصوصًا أنها تكون ظاهرة أكثر على عدسة الكاميرا وقد لا تلاحظينها عندما تنظرين لنفسكِ في المرآة، كما حدث مع نجمات ظهرت أخطاء مكياجهنّ في الصور.

ias

أحيانًا، لا تعكس المرآة ما تُظهره الكاميرا، فأثناء تطبيق مكياجكِ وحتّى بعد انتهائكِ من ذلك، تظنّين أنّه مثاليًا، قبل أن تكتشفي شوائب في صوركِ. تتساءلين فورًا، كيف أتت؟ ولمَ لم أرها؟ وتشعرين بخيبة أمل… كل ذلك لن يحصل إذا تفاديت الأخطاء التالية:

عدم تطبيق الفاوندايشن على الرقبة

في حال اقترفت هذا الخطأ، ستلاحظين فرقًا كبيرًا في صورك بين لون وجهكِ ورقبتكِ، حتى ولو كنت أكيدة من استخدام كريم الأساس بالتدرّج نفسه لبشرتكِ، وحتى ولو طبقت الحيل التي تخفي أنكِ تضعين الفاوندايشن.

اخطاء مكياج تظهر في الصور
مصدر الصورة: موقع Freepik

توزيع البلاش بطريقة عشوائيّة

هو أكبر خطأ تقترفينه بحقّ إطلالتكِ، إذ يجب أن يتم ذلك بطريقة دقيقة. فخبراء تطبيق المكياج ينصحون بتطبيق البلاش على عظمتي الوجنتين، قليلًا على الجبين والأنف والذقن، ويشدّدون على ضرورة عدم الإكثار من هذا المستحضر.

تطبيق كونسيلر فاتح جدًا

مخطئة إذا كنت تعتقدين أنّ هذه الخطوة تخفي الهالات السوداء أكثر، فهي تُظهر محيط عينيكِ أفتح بكثير من سائر المناطق في وجهكِ، وقد لا تكتشفي ذلك سوى عندما تنظرين إلى صوركِ. لذا، إحرصي على تطبيق كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين كحدّ أقصى من لون بشرتكِ، كي تكون إطلالتكِ مثاليّة.

وفي إمكانكِ عزيزتي تحسين مظهر محيط العينين، من خلال تطبيق نصائح تخلّصكِ من الهالات السوداء، وبالتالي، لن تحتاجي لتطبيق سوى كمية ضئيلة منه، بغية توحيد لون البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية