أسباب تدفعك إلى شراء أدوات الماكياج من محالها المتخصصة

أسباب تدفعك إلى شراء أدوات الماكياج من محالها المتخصصة

أسباب تدفعك إلى شراء أدوات الماكياج من محالها المتخصصة

أسوأ الأخطاء التي ترتكيبنها بحق مستحضرات ماكياجك وأدواته، هي الحصول عليها من الصيدليات والسوبرماركت أو أي مكان ليس مخصصاً لترويجها، ولعلّ الأمر يتعدّى الخطأ، ليصل إلى الظلم بحقّك وحقّ جمالك، فأنت تحرمين نفسك من المزايا العديدة الموجودة في محال بيع أدوات الماكياج. ياسمينة تذكر أمامك هذه المزايا حتّى تدفعك إلى التوجّه إليها عندما تريدين شراء جديدها: 

ias

 

– التنوّع: أول الأسباب هي الكميّة الكبيرة الموجودة في هذه المحال، والتنوّع اللافت بين أدواتها، فأنت هنا تحصلين على فرصة الإنتقاء بين آلاف الخيارات، ما يتيح لك التأكّد من أنّك حصلت على فرصة ذهبيّة لاختيار الأنسب لك. 

 

           نصائح لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج

 

– أحدث المجموعات: في هذه المحال تتيقنين تماماً أنّك ستجدين أحدث الإبتكارات والمجموعات التي أطلقتها ماركة معيّنة، لأنّك أوّل من يحصل عليها، ولن تكوني في خطر شراء ما صار قديم العهد، في حين لا تضمني ذلك في الأماكن الأخرى. 

 

– التجربة: بما أنّه مسموح لك أن تجرّبي المستحضرات قبل شرائها، فأنت حتماً ستحسنين الإختيار، وتضمنين فاعليّته ونجاحه على وجهك، فالـ tester او المستحضر المتاح لك إستعماله سيظهر لك النتيجة الفوريّة، التي تحدّد لك ما إذا المستحضر مناسباً لك أم لا. 

 

      أحدث المستحضرات العالميّة لإطلالة ماكياج أنيقة هذا الموسم

 

– نصائح الخبراء: غالبيّة الموظفّات الموجودات في هذه المجال، متخصّصات في مجالالماكياج، أو على الأقل يملكن الخبرة الكافية التي تسمح لهنّ بمساعدتك في إختيار الأدوات  المناسبة لطبيعة بشرتك ولونها، ولون شعرك وعينيك. 

 

– التأكّد من عدم التقليد: بما أنّ أسواقنا العربيّة مليئة بالمستحضرات المزيّفة، ستتأكدين في تلك المحال أنّك لن تجديها، وأنّ مستحضر الماكياج العالمي هو نفسه الذي تشترينه في أي مكان في العالم، ولا داعٍ للشعور بأي خوف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية