أسرع الحلول لتصحيح أبرز أخطاء الماكياج الشائعة

يحصل أن تخطئي أثناء رسم الأيلاينر أو أن تفسدي ماكياجك من خلال المبالغة في وضع أحمر الشفاه ، ويحصل أن تلطخي ظلال عيونك بطيقات الماسكارا، وغيرها وغيرها من الأخطاء التي لا تحصى ولا تُعد والتي تلزمك أحيانا بإزالة ما وضعتيه وإعادة تطبيقه من جديد. ولأن المرأة العربية لاسيما ربة المنزل أو تلك العاملة يحتجن للوقت حتى ينهتين جميع مسؤولياتهن، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أسرع الحلول لتصحيح أبرز أخطاء الماكياج الشائعة من دون الحاجة لإعادة وضعه مرة أخرى. إكتشفي اللخطوات وابقي دائمل متألقة بإطلالة مثالية.

ias

  • الكونسيلر لتصحيح مجنح الأيلاينر: في حال لم تتقني طريقة رسم مجنح الأيلاينر بأسلوب متساو مع العين الأخرى، وبخط مستقيم، لا تستعجلي في التخلص منه وإعادة رسمه مرة أخرى، كل ما عليك فعله هو الإستعانة بفرشاة ماكياج ذات رأس مسطح ومستقيم. طبقي الكونسيلر على رأس الفرشاة، ومرريها تحت المجنح المتعرج صعودا نحو الأعلى، ستحصلين على خط مستقيم ورسمة مثالية.
  • فرشاة تسريح الحاجب لإزالة بقايا الماسكارا: يحصل أيضا أن تلطخي جفون عيونك المحددة بظلال العيون أثناء وضع الماسكارا لعدة طبقات متتالية. وبدلا من إزالتها بالكونسيلر أو بالقليل من مزيل الماكياج الذي يفسد شكل ظلال العيون وطريقة دمجه، تنصحك ياسمينة أن تنتظري حتى تجف تركيبة الماسكارا، ثم إستعيني بفرشاة تسريح شعيرات الحاجب واقشري بها الماسكارا. ستتخلصين منها بسهولة !
  • كريم الأساس لتخفيف حدة البلاش: أحياناً نقف في أماكن غير مضاءة كما يجب ونطبق أحمر الخدود قبل الخروج من المنزل، لنرى أنفسنا فيما بعد قد بالغنا كثيراً في اعتماد ظلال الخدود حتى أفسدنا ماكياج البشرة! في حال وقعت في هذا الخطأ الشائع، لا بدّ من الإستعانة بطبقة بسيطة من كريم الأساس وتربيتها بالبيوتي بلاندر فوق أحمر الخدود.
  • عود القطن لإصلاح عملية رسم الحاجب: حي حال لاحظت أنك بالغت كثيراً في ملء فراغات الحاجب، حتى بدت عينيك وكأنها عابسة، لا بدّ من تخفيف خطوط التحديد، والحل لا يكمن في إزالتها، بل يكمن في تعديلها من خلال تمرير عود القطن ما بين الشعيرات للتخفيف من الماكياج، ثم الإنتقال الى تسريح الشعيرات من جديد نحو الأعلى لدمج مت تبقى من الماكياج وإضافة القليل من التعديلات فيما بعد.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج أساسية تحتاجينها طيلة حياتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية