أسرع 3 حيل ماكياج لتكبير الشفاه... إستفيدي منها

فئة كبيرة جداً من النساء يتمنين لو أن شفاههن كبيرة وفي الوقت نفسه يفضلن عدم الخضوع لعمليات التجميل التي قد تبوء نتائجها بالفشل، لذلك يخترن الميل الى عالم الماكياج الذي يصنع تغييراً ملموساً في خطوات بسيطة ووقت قصير. من هذا المنطلق، تعرفي مع ياسمينة على أسرع 3 حيل ماكياج لتكبير الشفاه في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة ترضيك.

ias

تطبيق كريم الأساس قبل وضع أحمر الشفاه: يمكنك الإستعانة بكريم الأساس وتطبيقه على الفم قبل اعتماد اللون، فكريم الأساس أو الكونسيلر يخفي حدود الشفاه الحقيقية لتتمكني من رسم الخط الخارجي من الفم دون أن يظهر ذلك على العين المجردة. وبعد تحديد الشفاه يمكنك الإنتقال الى تطبيق اللون داخل الحدود المرسومة والإنطلاق بإطلالة تليق بك.

رموشك خفيفة؟! أصبح بإمكانك تكثيفها بالقلم الأسود فقط

اعتماد تقنية الـ Ombre: اختاري اعتماد تقنية الـ Ombre التي تقوم على تحديد الشفاه بقلم أغمق من لونها الطّبيعي بدرجتين والإنتقال الى تطبيق لون مشابه للقلم أو أفتح بدرجة واحدة فقط. ولتبدو الشفاه أكبر مما هي في الحقيقة، يتم وضع القليل من الكونسيلر بأسلوب التربيت عند المنطقة الوسطى من الشفاه .

تحديد الشفاه وتطبيق الـ Glossy: ان اعتماد أحمر الشفاه بتركيبة الـ Glossy تساعد كثيراً على إبراز الفم شرط أن يتم تحديده أولاً بالقلم. لذلك أرسمي حدود الشفاه الخارجية بقلم نيود على أن يكون أغمق بدرجة أو درجتين من لون البشرة. انتقلي الى تطبيق اللون الذّي ترغبين به واعتمدي الـ Glossy بعدها على المنطقة الوسطية من الشفاه . هذه التقنية ستسلّط الضوء على مساحة الفم لتظهرها أكبر حجماً.

تنصحك ياسمينة أيضاً، قبل اعتماد ماكياج الشّفاه، بتقشير بشرة الفم بالسّكر والعسل مستعينة بفرشاة الأسنان، هذه الطريقة مثالية لإبراز حجم الشفاه وتكبيرها.

إقرأي المزيد: بيونسيه تنجح في تكبير شفاهها من دون عملية تجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية