أسماء الفائزين والفائزات في حفل Joy Awards في الرياض

الصورة من صفحة Et بالعربي

ستكشف لك ياسمينة أسماء الفائزين والفائزات في حفل Joy Awards في الرياض الذي اقيم يوم أمس الخميس في بوليفارد رياض سيتي بحضور أهم النجوم العالم العربي والأجنبي.

ias

بعد طول إنتظار، إستضافت عاصمة السعودية الرياض يوم أمس حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بمشاركة أهم النجوم بحيث تم تكريم الفائزين بجوائز مختلفة.

كارمن بصيبص: أفضل ممثلة عن فئة السينما

بعدما كانت مرشحة مع أسماء أبو اليزيد، ودينا الشربيني، ومنة شلبي، فازت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بطلة مسلسل عروس بيروت الذي يُعرض بجزئه الثالث بجائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما، عن دورها في فيلم العارف.

محمد هنيدي: الممثل المفضل عن فئة السينما

فاز النجم محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم "الإنس والنمس بحيث تفوق على كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وبيومي فؤاد، الذين نافسوه على الجائزة.

ماجد المهندس: جائزة أفضل فنان

وقد فاز الفنان العراقي ماجد المهندس بجائزة الفنان المفضل ووجه كلمة مميزة أثناء الحفل " أكيد الجوائز تعني الكثير للفنان لكن هذه الجائزة مختلفة لأنها من الرياض الحبيبة .. العاصمة التي تقدر الفن والفنانين"

نانسي عجرم: جائزة الأغنية المفضلة

أما جائزة الأغنية المُفضلة فقد ذهبت للنجمة اللبنانية نانسي عجرم عن أغنيتها "سلامات" التي كانت من الأغاني التي بدلت مزاجنها وأسعدتنا في هذا الصيف.

أصالة: جائزة الفنانة المفضلة

لأنها أكدت أنها لا تثق إلا بالجوائز السعودية، لم تتركها السعودية خائبة ومنحتها جائزة الفنانة المفضلة والتي أهدتها بدورها الى زوجها بحيث قالت "مثلاً بعطي الجائزة لزوجي لأنه اهتم فيني وكان لي أب وأخ وحبيب"

عبدالمجيد عبدالله: جائزة صناع الترفيه الفخرية

وقد حاز الفنان عبد المجيد عبدالله الذي سيُطرب الجمهور بليلتين إستثنائيتين جائزة صناع الترفيه الفخرية وعبّر عن فرحته بالعودةالى المسرح بعد غياب طويل.

المخرج شريف عرفة: جائزة صناع الترفيه الفخرية

الى جانب عبد المجيد عبدالله، فاز المخرج المصري شريف عرفة أيضًا بجائزة صناع الترفيه الفخرية وسلمها له المستشار تركي آل الشيخ.

يعقوب الفرحان: جائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات

أما يعقوب الفرحان الذي يُعتبر من الممثلين السعوديين الذين يتنمى العديد التمثيل الى جانبهم فقد فاز بجائزة الممثل المفضل عن فئة المسلسلات.

فايز بن جريس: جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات

ذهب جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة المسلسلات لفايز بن جريس الذي أعرب عن فخره وسعادته بهذه الجائزة.

إلهام علي: جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات

فازت إلهام علي بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات وذلك عن مسلسلها "اختطاف" الدرامي التراجيدي، الذي تؤدي خلاله دور لينا.

وختامًا، إليك أكثر المواقف المؤثرة للمشاهير في حفلات موسم الرياض والتي ضجت به وسائل الإعلام لأسابيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية