Yasmina

أسهل الطرق لخسارة الوزن أثناء تنظيف المنزل

أسهل الطرق لخسارة الوزن أثناء تنظيف المنزل

هل تعلمين أن بإمكانك خسارة الوزن أثناء تنظيف المنزل بسهولة تامة؟! لا تتكلي على العاملة من اليوم وصاعداً واحرصي على إتمام واجبات منزلك بنفسك حتى لو كنت إمرأة عاملة فتنظيفه يساعد كثيراً في خسارة الوزن وحرق الدّهون إكتشفي الطّريقة والواجبات المنزلية التي عليك الإكثار في تطبيقها حتى تنجحي في المحافظة على جسم مشدود ورشيق.

  • غسل الأرضية: عليك أن تعلمي أن قضاء ما يعادل 20 أو 40 دقيقة في غسل الأرضية يساعد على حرق 150 سعرة حرارية تقريباً وذلك يساعدك أيضاً في تمرين المعدة والذراعين وحتى الرجلين لاسيما إن قمت باستعمال عصا التمسيح. أما في حال أردت التركيز على شد منطقة الفخدين والذراعين فلا بدّ من التخلي عن العصا وتطبيق التمرين بيديك.
  • التنظيف بالمكنسة الكهربائية: لتنظيف سجاد المنزل أنت بحاجة للمكنسة الكهربائية، وعليك أن تعلمي أن الإستعانة بها يساعد في شد الجسم وحرق كمية لا بأس بها من السعرات الحرارية أي ما يعادل الـ 200 سعرة كل 40 دقيقة. هذا التمرين يساهم في شد منطقة الفخذين والمعدة والبطن بالإضافة الى الذراعين.
  • تنظيف الجدران وطلاءها: يمكنك أيضاً تنظيف الجدران أو القيام بطليها بنفسك من دون الإستعانة بأحد وذلك لأن هذا التمرين بالذات يقوي كثيراً عضلات اليدين ويشد الأكتفاف ويتخلص من دهون الذراعين.
  • تنظيف الزجاج: تعتبر عملية تنظيف الزجاج من أهم التمارين التيتساعد أولاً على شد الذراعين المترهلين بالإضافة الى تمرين الأكتاف للتخفيف منألمها ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضاً على شد منطقة الخصر والتخلص من دهونهاالمتراكمة. يُذكر أن عملية تنظيف النوافذ لـ 30 دقيقة تخسرك حول160 سعرو حرارية.

وأخيراً، أصبح بإمكانك الإهتمام في واجباتك المنزلية وخسارة الوزن في الوقت عينه ما يشعرك أكثر بالرضى ويريحك نفسياً واكتشفي المزيد عن أبرز الأسباب التي قد تصل بك للاكتئاب.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر