أشهر ألقاب المشاهير العرب وأسباب تسميتها

الصورة من حساب النجمين على إنستغرام

إن كنت تتساءلين عن أشهر ألقاب المشاهير العرب وأسباب تسميتها فياسمينة إختارت أن تكشف لك أسباب منحهم هذه الألقاب مع أهم المعلومات حولهم.

ias

إعتدنا أن نطلق عليهم ألقاب إشتهروا بها من دون أن نعرف السبب الأساسي خلف هذه التسمية، فهل تساءلت يوم عن سبب تسمية عمرو دياب بالهضبة، أو كاظم الساهر بالقصير؟

عمرو دياب: الهضبة

من يعرف عمرو دياب يعلم أن لقبه الشهير هو “الهضبة”، ولكن هناك الكثير لا يعلم ما سبب تسميته بهذا اللقب الذي إشتهر به منذ القدم. وهناك روايتان مُختلفتان حول هذا الموضوع، الأولى هي أن أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب هو الذى أطلق عليه لقب الهضبة، فعندما كان يغنى له الفنان فيقول له “قول ياهضبة الغنا”، ومن هنا تم تلقيبه بهذا اللقب.

أما الرواية الاخرى فتقول بعد نجاح ألبوم كمل كلامك فى عام 2007، أجرى مداخلة هاتفية فى إحدى البرامج، فوصفه مذيع البرنامج بالهضبة قائلا : ” ومعانا على الهاتف الهضبة عمرو دياب”

كاظم الساهر: القيصر

هو الفنان الذي يُعتبر الحبيب المثالي للكثير من الفتيات والذي يشتهر بلقب “القيصر” وهو اللقلب الذي أطلقه عليه الشاعر نزار لقباني الذي أكد أنه يستحق هذا اللقب عن جدراة.

شمس الأغنية اللبنانية

هي من النجمات اللواتي يثبتن أن العمر مجرد رقم ، فنجوى كرم والتي يُطلق عليها شمس الأغنية اللبنانية إشتهرت بهذا اللقب بعدما طرحت ألبوم “شمس الغنية” في عام 1992 والذي نلتق اللقب من خلاله.

أحمد حلمي: البرنس

عندما كان عضوًا في لجنة تحكيم أراب غوت تالنت، تم منحه لقب “البرنس” نظرًا لأنه شخص كبير في القمام ويملك مكانة خاصة في قلوب الجميع.

عادل إمام: الزعيم

حصل الممثل المصري عادل إمام على لقب الزعيم في التسعينات بعد مسرحيته لشهيرة “الزعيم” التي عُرضت لسنوات طويلة وحققت نجاح كبير.

وأخيرًا، إكتشفي من هم الممثلين الذين لا يستخدمون اسمائهم الحقيقية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية