أشهر النجوم العرب يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015

جدول حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015

جدول حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015

ينطلق مهرجان دبي للتسوق 2015 مع بداية العام الجديد ككل سنة في الأول من يناير 2015 ويستمر حتى الأول من شهر فبراير، مستقبلاً السياح والزوار طوال 32 يوماً تستمر خلالها المهرجانات والعروض الخاصة والإحتفالات. وتنطلق هذا العام النسخة العشرون من هذا المهرجان الذي بات مناسبة سنوية ينتظرها الإماراتيون والسكان والسياح العرب، للإستمتاع بأهم العروض والحفلات. وتحمل هذه النسخة من المهرجان عنوان "رحلة عشرين عاماً… والعالم يحتفل"، ومن المتوقع أن تتضم 10 حفلات غنائية لأهم النجوم العرب.

ias

تجمع الحفلات الغنائية العشر حوالي 20 نجماً من العالم العربي على أن تقام الحفلات الغنائية التي ستجمع كلٍ منها نجمين، في عطلات نهاية الأسبوع أي من 8 حتى 30 يناير 2015.

ومن أهم النجوم والنجمات العرب الذين سيشاركون في إحياء حفلات هذا المهرجان الضخم: محمد عبده، رابح صقر، حسين الجسمي، عمرو دياب، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، أحلام، أليسا، نانسي عجرم، ديانا حداد، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر أن تقام هذه الحفلات الغنائية على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، على أن تكون أجوائها إحتفالية وعائلية تجمع كافة زوار المهرجان وكل الأعمار.

وفي سياق الكشف عن الحفلات الغنائية في مهرجان دبي للتسوّق 2015، أشارت ليلى محمد سهيل، وهي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: " لا شك أن وصول مهرجان دبي للتسوق لمحطته العشرين هو إنجاز كبير يحسب لمدينة دبي، ويؤكد على مكانة الإمارة الرائدة كأفضل مدينة للفعاليات والمهرجانات العالمية". وأضافت في حديثها "إن قصة نجاح مهرجان دبي للتسوق تعد أمثولةً يحتذى بها ونموذجاً رائداً لما يمكن أن يحققه التعاون المتميز بين شركات القطاع الخاص ومؤسسات القطاع الحكومي عندما تتوحد الأهداف ويعمل الجميع كيدٍ واحدة نحو تحقيق رؤية القيادة الحكيمة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية