Yasmina

أشهر 5 شائعات عن الفيلر

أشهر 5 شائعات عن الفيلر

من الطّبيعي أن تفكر المرأة جيداً قبل اتخاذ القرار الجدي في اعتماد عمليات التجميل وحقن البشرة، لذلك تبدأ في البحث عن أهم المعلومات الإيجابية والسلبية التي تتعلق بنتائج هذا العلاج. وبما أن المعرفة في هذا المجال تساعدها على اتخاذ القرار بخطى ثابتة، فلا بدّ إذاً من الانتباه من بعض الشائعات التي قد تشوه أفكارها وتمنعها من تحقيق حلمها في الحصول على بشرة مشرقة لا شائبة فيها. إليك أهمها:

البوتوكس والفيلر يمنحانك النتيجة نفسها: هذا غير صحيح، لأن البوتوكس يستخدم لإخفاء التجاعيد من خلال حقن العضلات وإبطال عملها، أما الفيلر فهي مادة طبيعية تُحقن لتملأ التجاعيد وتخفف من شكلها محافظة على مظهر الجلد الطبيعي والمشرق.

الشيخة موزة تنفق ملايين الدولارات على جمالها...وصابونتها من الذهب والماس!

عملية اعتماد الفيلر مؤلمة جداً: كل ما ستشعرين به أثناء اعتماد الفيلر هو وخز إبرة الحقنة، وسرعان ما سيختفي الألم فور سحبها من البشرة، لتتمكني من العودة إلى حياتك الطبيعية ونشاطاتك اليومية مباشرة مع العلاج.

حقن الفيلر تمنحك نتائج بارزة يستطيع الجميع تمييزها: يعمل الفيلر على ملء فراغات الوجه لا إلغائها، لذلك يساعد البشرة على استعادة مظهرها الطّبيعي والمشرق التي كانت عليه من دون أن يغير في شكل الوجه وملامحه.

تركيبة الفيلر سامة جداً: إن تركيبة الفيلر تقوم على حمض الهيالورونيك الموجود طبيعيا في الوجه، والذي يحافظ على كميات المياه فيه. لذلك، هو خال تماماً من السموم بل أقرب ما يمكن الى المادة الطّبيعية التي تفرزها البشرة بذاتها.

التعرض للشمس مسموح ولا يؤثر سلباً على النتيجة: يمنع عليك التعرض للشمس بعد اعتماد الفيلر لأنّ ذلك قد يسبب في ظهور البقع السوداء مكان الحقن، لذا احمي بشرتك منها واستعملي واقي الشمس بكثرة لأيام عدّة.

لذا وبعدما عرفت أنّ كل ما قيل لا علاقة له بالصحة، نظن أنّ الوقت قد حان لتجرّبي مستحضرات Restylane المذهلة.

إقرأي المزيد: خطوة واحدة تقضين فيها على التجاعيد

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر