أشياء يجب أن تتوقفي عن الشعور بالندم تجاهها

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة على أشياء يجب أن تتوقفي عن الشعور بالندم تجاهها لكي تعيشي راحة نفسية وتعززي حبك وثقتك بنفسك أكثر من السابق.

ias

رغم أن الندم هو من الأحاسيس التي من الطبيعي الشعور بها مهما كنت إيجابية وسعيدة، إلا أن كثرة الشعور بالندم قد يُسبب لك إضطرابات نفسية ويُعيق شعورك بالراحة والإستقرار النفسي، ولهذا السبب سنعرفك على الأمور التي عليك التوقف عن الشعور بالندم تجاهها.

أخذ وقت راحة لنفسك

من التصرفات التي تؤكد أنك تحترمين نفسك وتقدرينها هي أن إتخاذك وقت راحة لنفسك بعيدًا عن الجميع، فمن حقك ومن حق كل شخص منا أن يبتعد قليلًا عن الآخرين ويقطع نفسه عن مواقع التواصل الإجتماعي وأن يمضي الوقت مع نفسه إن كان في المنزل أو في الخارج.

طرد شخص من حياتك

اذا كنت مُحاطة بأشخاص سلبيين ويدخلون الطاقة السلبية على حياتك ولا يتمنون لك الخير أو يفرحون لفرحك ولإنجازاتك، لا تفكري مرتين أن تحتفظي بهذ النوعية من الأشخاص في حياتك ولا تشعري بالندم أبدًا إن طردتهم من حياتك.لأنهم ليسوا خيرًا لك.

قول “لا” للآخرين

اذا أردت أن تكون لك شخصية قوية وتشعري بالراحة النفسية, أول شيء عليك القيام به هو قول كلمة “لا” للآخرين ، فإذا كنت من الأشخاص الذي يبحثون دائًما عن سعادة ورضا الآخرين ولا يضعون راحتهم النفسية وسعادتهم أولوية في حياتهم ستتعبين كثيرًا!

وأخيرًا، إليك الإنجازات التي عليك القيام بها لتشعري أنك مكتفية في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية