اربطي القميص من الأمام في صيف 2015!

سيطرت التوب القصيرة Crop Top وما زالت على عالم الأزياء لمواسم عدّة،  وباتت القطعة الأبرز في إطلالات النجمات وعاشقات الموضة والقطعة الأكثر حيويّة لإطلالة ملفتة ومميّزة  ويمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الأنيقة أو العمليّة.
ولكن يبدو أنّ قصّة جديدة تسيطر على عالم الأزياء، إنّها قصّة التوب أو القميص بالأزرار الذي يأتي مربوطاً من الأمام، هذه الموضة المعروفة بـ Tie Front.

ias

إذاً، لإطلالة حيويّة هذا الصيف، ننصحك بتضمين خزانتك بإحدى هذه التوبات المميّزة التي يمكنها أن تأتي إما مطبّعة أو بلون واحد أو بأزرار أماميّة أو حتى مقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو مقطّعة بمربعات صغيرة أي بنقشة الغينغهام.

ولكن كيف تنسّقينها بطرقٍ مميّزة ومع أيّ صيحات ترتديها؟ إكتشفي فيما يلي!

1- نسّقيها مع سروال الـ Culotte: من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم، السروال بالقصّة الواسعة ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل، والمعروف بموضة الـ Culotte والذي يجب أن تختاريه بقصّة الخصر العالي،  تنسّقين معه التوب المربوطة من الأمام وترتدين معه حذاء المول لا سيّما إذا كانت التوب مقطعة بمربعات صغيرة لإطلالة ستينيّة بامتياز.
أما في حال اخترتِ القميص المربوط من الأمام أو التوب ولكن بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض أو الأسود، فننصحك باعتماد الإطلالة الكلاسيكيّة والـ Formal وارتداء الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.

بالصور، اليك موضة سراويل الـ Culotte

2- نسّقيها مع الجينز: يبرز هذا الموسم الجينز بالقصّة الواسعة Flare، التي تعكس الأسلوب المستوحى من حقبة السبعينيات، لذا، إرتدي معه هذه التوب واختاري أحذية الـ Wedges أي بالكعب العالي المسطّح أو أحذية الـ Platform Wedges بالكعب العريض.
أما إذا أردتِ ارتداء الجينز بالقصّة الضيّقة، فننصحك بالابتعاد عن جينز البوي فرند واختيار الجينز المثنيّ على الكاحل أو بقصّة الكابري ونسّقيه مع حذاء الكاحل المزيّن بالشرائط Lace up Sandals واختيار هذه التوبات بألوان مميّزة.

3- نسّقيها مع التنورة: لإطلالة مميّزة مع هذه التوب، اختاري تنورة الجينز بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط مع الشقّ الطويل أو تنورة الجلد بالقصّة المستقيمة أيضاً ونسّقي معها إحدى هذه التوبات على أن تختاري الحذاء إما كلاسيكياً أي مروساً من الأمام أو بشرائط أي Lace up Sandals.

بالصور، اليك موضة الشورت بقصة الخصر العالي

4- نسّقيها مع السروال الواسع: من موديلات السراويل الرائجة في صيف 2015، سروال الـ Palazzo لا سيّما ذاك المطبّع إذ إنّ الستايل السبعينيّ رائج جداً هذا الموسم بالإضافة إلى موضة الجيبسي أو الستايل البوهيمي الذي يعكسه هذا السروال، لذا، إختاري التوب المربوطة من الأمام باللون الأبيض أو بإحدى الألوان الكلاسيكيّة وابتعدي عن تلك المطبّعة إذ إنّ السروال مطبّعاً ولا تنسي أن تختاري الأحذية بالكعب الخشبيّ أو أحذية المول العالية أو حتى الأحذية بالكعب العريض والعالي جداً.

بالصور، اكتشفي موضة القمصان لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية